الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
جونسون يصل للمناطق المتضررة من الفيضانات في بريطانيا
جونسون يتوجه للمناطق المتضررة من الفيضانات في بريطانيا

وصل بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني إلى مدينة ”ديربيشاير“ التي اجتاحتها الفيضانات، بعد أن عانت أجزاء من بريطانيا من الفوضى، الخميس، تم خلالها انتشال جثة امرأة من مياه الفيضان، فيما توقف السائقون في سياراتهم، وأجبر الناس على النوم في أحد مراكز التسوق خلال الليل.


ولدى وصوله إلى ”ميدلاندز“، حضر عدد من مسؤولي الطوارئ، وموظفي خدمة الإسعاف في ”إيست ميدلاندز“ وخدمة إطفاء وإنقاذ ”ديربيشاير“ في مركز شرطة ماتلوك، لمعرفة تأثير الطقس.


وقال جونسون في اجتماع مع بعض رجال الشرطة الذين ساعدوا في الفيضان: ”يجب أن تكونوا متواجدين طوال اليوم، شكرًا جزيلًا لكم، لقد قمتم بعمل رائع، حزين جدًا على الوفاة هذا الصباح“.


ورصدت كاميرات الصحافة المتابعة لزيارة بوريس، الأخير وهو يساعد في تنظيف مياه الفيضان بكاسحة مياه، داخل أحد المراكز الطبية، وذلك في أثناء زيارته.


وجرفت مياه الفيضان امرأة في ”رووسلي“ في الساعات الأولى، قبل العثور على جثتها في دارلي ديل في الساعة 10.40 صباحًا، بعدما وصف سكان جنوب يوركشاير كميات من الأمطار بأنها غير عادية.


وبينت الصور الجوية مشاهد لمواقع مدمرة في ”دونكاستر“، حيث تم سحب السكان من منازلهم الغارقة، فيما امتلأت المياه وحاصرت الشوارع، وصرّح أحد السكان المحليين إن المياه تتدفق علي بشكل متواصل.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!