الوضع المظلم
الثلاثاء ١٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • جائزة الصحافة العربية تفتح باب الإشتراك في دورتها الـ20

جائزة الصحافة العربية تفتح باب الإشتراك في دورتها الـ20
جائزة الصحافة العربية

قالت الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية، الإثنين، إنه يمكن للمهتمين التقدم من خلال الموقع الإلكتروني للجائزة، والموعد النهائي لاستلام المشاركات في 6 يونيو 2021، حيث أعلنت فتح باب التقدُّم للمشاركة في الجائزة ضمن دورتها الـ 20.


بدوره قال جاسم الشمسي، نائب مدير جائزة الصحافة العربية: "تواصل الجائزة رسالتها التي انطلقت من أجلها قبل عقدين كاملين بتوجيهات من الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتكون قوة دافعة في اتجاه تحفيز الطاقات المبدعة وتكريم أصحاب الأقلام المتميزة والفكر الخلاق".


وأضاف: "تنبّه العالم في ظل الوضع الراهن إلى قيمة التحوّل إلى البيئة الرقمية، وهو أمر أدركته الإمارات وبادرت دبي إلى تحويله لإنجاز ملموس قبل سنوات، وكانت جائزة الصحافة العربية، مسارعة إلى اتباع النهج ذاته، وتحولت منذ سنوات لتلقي المشاركات إلكترونياً بدلاً من النسخ الورقية".


جائزة الصحافة العربية


وكانت قد عُقدت فعاليات الدورة الـ19 لمنتدى الإعلام العربي افتراضياً بسبب جائحة كوفيد 19، حيث تنافس على الجائزة الصحفيون من مختلف أنحاء الوطن العربي وخارجه إلى جانب المؤسسات الصحفية المرشحة ضمن فئة "الصحافة الذكية".


المزيد جائزة “الأركانة” الشعرية للشاعر المغربي “محمد الأشعري”


وتم تكريم الفائزين، في حفل استثنائي عقد عن بُعد، وذلك التزاماً بالتدابير الاحترازية المُوصى بها عالمياً في مواجهة فيروس كورونا المُستجد، وبمشاركة قيادات العمل الإعلامي في المنطقة، بمن في ذلك المؤسسات الصحفية العربية والعالمية والإعلاميون العرب العاملون في مناطق مختلفة من العالم.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!