الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تويتر تستحوذ على تطبيق Breaker
تويتر يطلق خاصية لمحاربة الأخبار الزائفة والمضللة

سيتمّ إغلاق تطبيق Breaker في 15 يناير 2021، وأعلن تطبيق البث الاجتماعي عن عملية استحواذ عبر مدونته، موضحاً سبب اعتقاده أن فريقه سيكون مناسباً إلى حدّ كبير في تويتر.


وقد استحوذت شركة تويتر على تطبيق البث الاجتماعي Breaker، وتشهد الصفقة انضمام فريق تطبيق البث الاجتماعي إلى تويتر، للمساعدة في تحسين صحة المحادثة العامة عبر الخدمة، بالإضافة إلى العمل على مشروع تويتر الجديد للشبكات الصوتية، Twitter Spaces.


اقرأ المزيد: هل يستطيع هاتف"آيفون" التعرّف على الوجه أثناء ارتداء"الماسك"؟


حيث وكتب (إريك برلين) Erik Berlin، المدير التنفيذي لشركة Breaker: نحن متحمسون للتواصل الصوتي، وقد ألهمتنا الطرق التي تسهل بها تويتر المحادثات العامة للأشخاص في جميع أنحاء العالم.



وينضمّ فريق التطبيق إلى تويتر، مع التركيز على Twitter Spaces، وهو منتج تويتر للشبكات الاجتماعية القائمة على الصوت والمنافس لتطبيق Clubhouse، إذ تتيح Twitter Spaces لمستخدمي المنصة، الدردشة في الوقت الفعلي باستخدام الصوت بدلاً من النص.


ويقول Breaker: إنه سيغلق في غضون أيام تطبيقاته وخدماته التي بناها خلال السنوات الماضية، ويمكن لمستخدمي التطبيق تصدير ملف OPML لنقل اشتراكاتهم إلى تطبيق بث آخر.


اقرأ المزيد: مؤسس تويتر يتبرّع بأضخم مبلغ مالي لمواجهة كورونا


يشار إلى أنّ المنتج الجديد دخل مرحلة الاختبار التجريبي في شهر ديسمبر/ كانون الأول، وتحاول تويتر حالياً معالجة المشكلات الفنية والأخطاء المتعلقة بالميزة، إلى جانب معالجة المشكلات الأكثر تعقيداً التي تنشأ من استضافة الصوت الحي.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!