الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تويتر برشلونة يتعرض للإختراق
تويتر برشلونة يتعرض للإختراق

تعرضت حسابات برشلونة الرسمية على (تويتر) للاختراق، عقب انتصاره الصعب على خيتافي (2-1) يوم السبت بملعب (الكامب نو)، الذي شهد صافرات استهجان من الجماهير على أداء الفريق الكتالوني.




فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدات مثيرة للسخرية من حساب برشلونة، في الوقت الذي نشر فيه الحساب صورة تعلن قرب عودة النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف "البرسا".




وأصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً، بعد ساعات من اختراق حساباته الرسمية في "تويتر" تمت عملية "تهكير" حسابات نادي برشلونة في "تويتر"، بداية بتغريدة للإعلان عن التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الحالي، لتستمر التغريدات الساخرة التي فاجأت المتابعين وأثارت الجدل.


إقرأ أيضاً :حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في المنافسات الأوروبية




ونشر برشلونة بعد استعادته حسابه الرسمي بياناً تحدث من خلاله عن العملية، وقام بعد بضع دقائق بحذف جميع التغريدات التي نشرها مخترق الحساب.


https://twitter.com/FCBarcelona/status/1228769732242944001?s=20




وأضاف البيان, أن نادي برشلونة سيقوم بإجراء تدقيق للأمن الحاسوبي وستتم مراجعة جميع البروتوكولات والروابط من أجل تجنب مثل هذه الحوادث، وضمان أفضل خدمة لأعضاء النادي ومشجعيه، نعتذر عن أي ازعاج قد يسببه ما حدث".






ويعاني برشلونة هذا الموسم من بعض الأزمات أدت إلى رحيل مدربه السابق إرنستو فالفيردي ومشكلات بين نجم الفريق ليونيل ميسي والمدير الرياضي إيريك أبيدال، ما انعكس بالسلب على نتائجه حيث ودع بطولة كأس الملك من ربع النهائي على يد أتلتيك بيلباو، كما تراجع لوصافة الليجا وأهدى الصدارة لريال مدريد.







إقرأ أيضاً :برشلونة يدعم الصين ضد فيروس كورونا خلال مواجهة خيتافي






تجدر الإشارة, إلى أن وفي وقت سابق  تعرض حساب النادي الكتالوني للاختراق، إذ تم الإعلان عن التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني أنخل دي ماريا لاعب خط وسط باريس سان جيرمان.





ليفانت - وكالات 





النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!