الوضع المظلم
الثلاثاء ١٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تلغرام تجري تغيّرات في ظلّ كورونا
تلغرام

أجرى تطبيق المراسلات الفوري "تلغرام" تحديثاً في زمن وجود فيروس كورونا المستجدّ، من خلال أيقونات التطبيق، مع وضع رموز تعبيريّة جديدة لفيروس كورونا الوباء الجديد الذي انتشر على نظاق واسع حول العالم. تلغرام تجري تغيّرات


ونقل موقع "تايمز نيوز ناو" إلى أنّ التغييرات أيضاً تمثّلت في تقنية جديدة لإنشاء مجلّدات لأرشفة الدردشات المهمة، كما قال تلغرام، إنّ تقنية مجلدات الدردشة ستكون مثالية للتعامل مع الحمل المتزايد من الرسائل، سواء المرتبطة بالعمل أو الدردشات الشخصية.



وأضاف المصدر، إلى أنه من الممكن إنشاء مجلدات الدردشة عن طريق الضغط على الإعدادات ثم اختيار قنوات أو أشخاص وستجد أيقونة جديدة اسمها Chat Folders، وبمجرد اختيار القناة أو الشخص داخل مجلد الدردشة ستظهر لك في بداية التطبيق.


أضافة إلى ذلك في التحديث الجديد وجود "رسوم متحركة" للتسجيل الصوتي أو رسالة الفيديو، والتي يمكن أن تجعل التسجيل أكثر فاعلية.


وقال " تلغرام ": "إذا كان لديك عدد كبير جداً من الدردشات، يمكنك الآن فصل المرح عن العمل أو الأشياء العائلية عن الأشياء المدرسية، ثم التمرير بين علامات التبويب للوصول بسرعة إلى أي من الدردشات الخاصة بك". تلغرام تجري تغيّرات


كما أنّ تحديث تلغرام منح أيضاً المستخدمين إمكانية وضع دردشات مثبتة بعدد غير محدود في الدردشات، حتّى تتأكد من أن المستخدمين لا يشعرون بالارتباك من تلك الخواص الجديدة.


ليفانت - تلغرام 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!