الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • تعليق كافة التصاريح الترفيهيّة الصادرة عن "دبي للسياحة

تعليق كافة التصاريح الترفيهيّة الصادرة عن
الاستثمارات

أصدرت حكومة دبي قراراً مفاده تعليق كافة التصاريح الترفيهية الصادرة عن دبي للسياحة، وذلك بعد التنسيق المتواصل مع السلطات الصحية، بهدف ضمان الصحة والسلامة العامة.


وكان المكتب الإعلامي لحكومة دبي، قد أعلن أنّه ”خلال الأسابيع الثلاثة الماضية أصدرت دبي للسياحة مايزيد عن 200 مخالفة لعدم الامتثال للإجراءات الوقائية“.


وأشار في تغريدة نشرت عبر ”تويتر“، أنّ الجهات المختصّة في دبي أغلقت حوالي 20 منشأة، لعدم الالتزام بالتعليمات الحكومية الصحية.


وجاء في التغريدة: "من أجل ضمان الصحة العامة والسلامة، سيتم تعليق جميع التصاريح الترفيهية الصادرة عن دبي للسياحة، ونحن على تواصل مستمر مع السلطات الصحية".


دبي


اقرأ: الصديق الوفي.. بريطاني يدفع 300 استرليني ليكتشف محبّة كلبه له


وفي تغريدة أخرى، تم نشرها من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات، يوم الأربعاء، أشارت أنّ وزارة الصحة تجري حوالي 162,945 فحصاً في نطاق خططها لتوسيع الاختبارات، وكشفت عن 3,506 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و3,746 حالة شفاء، بالإضافة إلى 6 حالات وفاة بسبب مضاعفات فيروس كورونا.


اقرأ: حادث تصادم مرعب يودي بحياة ثلاثة مصريين في الكويت


وفيما يخصّ لقاح كورونا، أكدت الهيئة عبر حسابها على "تويتر": "95,783 جرعة من لقاح #كوفيد19 تم تقديمها خلال الـ24 ساعة الماضية، ليبلغ عدد الجرعات الكلي 2,161,150 بمعدل توزيع 21.85 جرعة لكل 100 شخص".


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!