الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تعرف على قائمة الأثرياء العشرة في إنستغرام
انستغرام

كشفت شركة "Hopper HQ" المسؤولة عن التسويق والإعلان في مواقع التواصل الاجتماعي عن قائمة الأثرياء العشرة في إنستغرام، والتي احتوت على أناس يجنون أكثر من مليون دولار مقابل المنشور الإعلاني الواحد في حساباتهم.


وفي أعلى القائمة، كان لاعب كرة القدم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، الذي يلعب لصالح يوفنتوس الإيطالي، وذكرت الشركة بأنّ رونالدو يجني 1.6 مليون دولاراً من الإعلان الواحد فقط.


وحلّ في المركز الثاني، الملاكم الأميريكي السابق "ذا روك" بـ1.52 مليون دولار، وكانت في المركز الثالث المغنية الأمريكية آنا غراندي، بوصول قيمة الإعلان في منصتها إلى 1.51 مليون دولار.


انستغرام


وضمت القائمة 3 أخوات ضمن قائمة الأثرياء، وأولهنّ كانت الممثلة "كايلي جينز" في المركز الرابع، حيث نالت 1.49 مليون، متفوقة على شقيقتها عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كيندر جينز، التي تحتل المركز العاشر بـ1.05 مليون دولار، فيما كانت أختهما غير الشقيقة، الممثلة وعارضة الأزياء "كيم كاردشيان" في المركز السادس بـ1.41 مليون دولار.


اقرأ: قرصنة بيانات الآلاف من مستخدمي موقع VPN


واحتلت المغنية والممثلة "سيلينا غوميز" المركز الخامس، حيث جنت 1.46 مليون من الإعلان، وفي المركز السابع كان بطل الكرة الأرجنتينية "ليونيل ميسي"، لاعب برشلونة، ويحصل على 1.16 مليون دولار.


اقرأ المزيد: سامسونج تكشف عن هاتفها “جالكسي” الجديد


أما المغنية بيونسيه في المركز الثامن بـ1.14 مليون، وظهر المغني جاستن بيبر في القائمة الذي يحصل على 1.11 مليون دولار، بالمرتبة التاسعة.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!