الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • تعرف على رواتب اللاعبين في برشلونة بعد الحجر الصحي .!

تعرف على رواتب اللاعبين في برشلونة بعد الحجر الصحي .!
تعرف على رواتب اللاعبين في برشلونة بعد الحجر الصحي .؟

بعد تفشّي وباء كورونا حول العالم، عقلّت الاتحادات الدولية جميع الفعاليات والمسابقات الرّياضية، وذلك للوياقة من عدم انتشار الفيروس الذي قتل آلاف الأرواح.


وأصبح الشغل الشاغل كيف ستكون آلية دفع مستحقات اللاعبين المحترفين، وحول هذا سارع النادي الكتالوني لوضع خطة جديدة حول هذا الموضوع. برشلونة بعد الحجر الصحي


عُقد يوم أمس اجتماع برئاسة رئيس نادي برشلونة "جوسيب ماريا بارتوميو" لبحث القوانين الخاصة برواتب لاعبي برشلونة خلال فترة التوقف الاضطرارية.


ذكرت مصادر إعلامية، أن مسؤولين في النادي الكتلوني، توصّلوا إلى اتفاق يقتضي بتخفيض رواتب اللاعبين المحترفين الأساسية بنسبة 70 في المئة طيلة مدة الحجر الصحي.


إذاعة إيطالية: مباراة في كرة القدم تسبّبت بوفاة 500 شخص


إنّ هذا الانخفاض سيؤثر على جميع أيام إيقاف الأنشطة الرياضية وعدم قدرة اللاعبين المحترفين على القيام بواجباتهم وسيتم تطبيقه على جميع محترفي النادي، وهو ما يعني أنّ نسبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ستكون نفسها لأصغر لاعب في البلوغرانا، وفقاً ماذكرته صحيفة "آس" الإسبانية ".


وأضافت الصحيفة، إلى أنّ "راديو كتالونيا" كشف عن تلقي بعض من أعضاء الإدارة الرياضية بياناً من النادي عن تخفيض رواتبهم بداية من الشهر المقبل لتطبيق القانون الجديد عليهم أيضا.


غوارديولا يتبرع بمليون يورو لشراء معدّات طبية


وارتفع عدد الوفيّات الناجم عن فيروس كورونا في إسبانيا إلى 1326، بعد أن كان الجمعة 1002، وذلك بحسب أحدث أرقام كشفتها وزارة الصحة، مشيرة إلى أن عدد الإصابات يقترب من 25 ألف حالة. برشلونة بعد الحجر الصحي


ليفانت - سكاي نيوز 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!