الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • تعاون فني بين الأمير هاري ونجم الروك جون بون جوفي لصالح مصابي الجيش

تعاون فني بين الأمير هاري ونجم الروك جون بون جوفي لصالح مصابي الجيش
تعاون فني بين الأمير هاري ونجم الروك جون بون جوفي لصالح مصابي الجيش

بالتعاون مع الأمير هاري، قام نجم الروك "جون بون جوفي" أول من أمس الجمعة، بإطلاق نسخة جديدة من أغنيته الفردية "Unbroken"، بالتعاون مع الأمير البريطاني هاري من أجل دورة ألعاب "Invictus".


وقد تم تسجيل الأغنية مع فرقة ألعاب"Invictus" الغنائية، الشهر الماضي في استوديوهات "آبي روود" الشهيرة بلندن، التي كان يستخدمها فريق "بيتلز" وكانت مصدر إلهام لعنوان ألبوم الفريق "آبي روود" الصادر عام 1969.


اقرأ المزيد: “عائلة سيمبسون” يعلن عن رغبته بانضمام الأمير هاري وميغان إلى أسرة البرنامج


حيث نشر هاري (35 عاماً) الذي أسس ألعاب "Invictus" في عام 2014 وهي مسابقة رياضية دولية لأفراد الجيش المصابين أو المرضى من الرجال والنساء، مقطع فيديو له في الاستوديو مع بون جوفي.


في سياق منفصل، كان مدير البرنامج والمنتج التنفيذي آل جين قد ألمح  إلى احتمال مشاركة الأمير هاري وميغان، في أداء "دور الكاميو" (وهو أداء سريع يقدمه شخص معروف، وقد يكون هذا الأداء مرئياً أو صوتياً، وهو في الغالب أداء أشخاص مشهورين لمشاهد غير رئيسية)، خلال مقابلة مع “راديو تايمز”، قائلاً إن ميغان “يجب أن تتصل به” بشأن الفكرة.


جاء ذلك، بعد أن نشرت  وسائل إعلامية في يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد وقت قصير من إعلان الزوجين عن التخلي عن واجباتهما الملكية،خبراً مفاده أنّ ميغان وقعت صفقة مع ديزني لتسجيل صوتها مقابل التبرع لجمعية خيرية تعتني بالفيلة.


اقرأ المزيد: آخر مهمة رسمية لـ”هاري” في بريطانيا


حيث قال منتجو المسلسل إنهم يرحبون بقيام دوق ودوقة ساسيكس بأداء "دور الكاميو" في المسلسل، إلا أنهم أكدوا أنه لم يقع التواصل مع الممثلة السابقة ميغان مباشرة، مشيرين إلى أنهم سيكونون سعداء جداً باهتمامها بالعرض.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!