الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • ترامب.. أدلة جديدة على تزوير الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية

ترامب.. أدلة جديدة على تزوير الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية
ترامب

أعلن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، اليوم الاثنين، أنه سيتم الكشف عن أدلة جديدة تؤكد وقوع انتهاكات خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة.


وقال ترامب في بيان، "هناك أدلة هامة وقاطعة تؤكد على أن الانتخابات قد قُوضت، بسبب التزوير والمخالفات على مستوى لم تشهده بلادنا من قبل. الكثير من هذا معروف بالفعل، وسيتم الكشف عن أدلة جديدة في المستقبل القريب".ترامب


 

واتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الديمقراطيين (بدون تقديم أدلة) بـ"الخداع" في التصويت لسرقة الرئاسة منه. مؤكدا أن الانتخابات هذه أكثر السباقات الرئاسية ضراوة في ذاكرة التاريخ الحديث.


وفي وقت سابق، أعلن ترامب، أن ما وصفه بوقائع التزوير والمخالفات التي وقعت بانتخابات الرئاسة، التي قضت بفوز منافسه الديمقراطي، جو بايدن، بها، جعلت الولايات المتحدة كدولة من العالم الثالث، وتعهّد بمواصلة معركته القانونية ضد نتائج التصويت.


وكُشف، الأسبوع الماضي، عن جهود ترامب للضغط على وزارة العدل بشأن الانتخابات التي خسرها للقول بوجود تزوير، والمزيد من التفاصيل المزعجة لهجوم 6 يناير الذي ظهر في الجلسة الأولى للجنة المختارة في مجلس النواب، والتي أوضحت تاريخ محاولة ترامب لتدمير النظام السياسي الأمريكي.


اقرأ المزيد: واشنطن تنضم لقائمة مُديني طهران بمُهاجمة الناقلة

واتهم وسائل الإعلام المرتبطة بالديمقراطيين اليساريين الراديكاليين بـ"إخفاء الحقائق، فضلا عن أنها لا تسمح لأحد برؤية وقراءة ما حدث بالفعل".


ورفع ترامب أكثر من 50 دعوى قضائية في المحاكم في جميع أنحاء البلاد للطعن في النتائج، لكن لم تؤكد أي محكمة ادعاءاته.


ليفانت نيوز _ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!