الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تراجع السعر السوقي لنيمار لأول مرة
تراجع السعر السوقي لنيمار لأول مرة

انخفضت القيمة السوقية لنجم كرة القدم البرازيلية "نيمار" لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي, للمرة الأولى منذ 11 عاماً، لتصل إلى 160 مليون يورو، وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت” الشهير، وذلك في ثالث مواسمه بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي.




وتعرّض "نيمار" بعد ابتعاده عن الكتيبة الكتالونية في صيف 2017 إلى العاصمة الفرنسية للكثير من المشكلات سواء البدنية أو من ناحية المستوى وكذلك التصادم مع إدارة البي إس جي وجماهيره .


ليفشل في قيادة الفريق نحو حلم التتويج بلقب التشامبيونز ليج ويكتفي بالتتويج محلياً بالدوري مرتين وكأس فرنسا مرة واحدة وكأس الرابطة مرة.


وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن الإصابات المتكررة " لنيمار " خلال العامين الماضيين وبالتالي غيابه عن الكثير من المباريات، أدى لتراجع قيمته السوقية مع نهاية عام 2019 لتصبح 160 مليون يورو.




https://twitter.com/SunSport/status/1208259762535772160?s=20


وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في 2017، مقابل رقم قياسي بلغ نحو 250 مليون دولار، جعل منه حتى اللحظة أغلى لاعب في العالم.







ودخل "نيمار" في الآونة الأخيرة في مناوشات مع جماهير باريس سان جيرمان، التي تطلق صافرات الاستهجان ضده في المباريات، بعدما أبدى علانية رغبته في الرحيل عن النادي الفرنسي خلال الصيف الماضي من أجل العودة لبرشلونة، وهو الأمر الذي رفضته إدارة البي إس جي، ليضطر لخوض الموسم بقميصه دون رغبته .



ليفانت - وكالات 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!