الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تدهور حالة
تدهور حالة "ميادة بسيليس" الصحية يحزن العالم

تدهورت الحالة الصحية للفنانة السورية، "ميادة بسيليس"، عقب وفاة والدها بأيام قليلة، ليكشف زوجها عن إصابة زوجته "ميادة" بمرض السرطان، وخضوعها للعلاج لفترة امتدت أكثر من عام ونصف العام.


أعلن الملحن السوري، "سمير كويفاتي"، عن معاناة زوجته ميادة بسيليس من مرض السرطان، بعد أن ترددت أنباء في الآونة الأخيرة عن تدهور حالتها الصحية، وطلب من الجميع الدعاء والصلاة لها لتجاوز هذه المحنة.


وسبق أن نعت "ميادة بسيليس" والدها عبر حسابها الشخصي في منصة “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي بهذه الكلمات: “بابا.. برحيلك من دنيتنا ما بقدر ودعك غير بصوتي وترانيمي.. صلّيلي، مع الأبرار والقدّيسين".


ميادة بسيليس


وكانت "بسيليس" قد أخفت إصابتها بمرض السرطان عن الإعلام، فلم يعلم بخبر الإصابة إلا المقربون منها، وقاومت تعبها لتقف على خشبة مسرح الأوبرا، العام الفائت، وتغني لساعتين متواصلتين.


وعقب نبأ الإعلان عن تردّي الحالة الصحية لـ"بسيليس"، تفاعل عدد كبير من الناشطين ومحبيها في العالم العربي، ونشروا مقاطع فيديو لأبرز أغنياتها وصوراً جمعتهم معها في كواليس الحفلات، وأثنوا على رقي إطلالاتها وحضورها وتعاملها اللطيف مع الصحافة والجمهور.


اقرأ:عالم آثار ألماني مديراً لموقع “بومبيي” الأثري في إيطاليا


تجدر الإشارة، إلى أنّ "ميادة بسيليس" من مواليد عام 1967، وتنحدر من مدينة حلب، وبدأت مشوارها الغنائي منذ سن التاسعة عبر إذاعة حلب. متزوجة من الموسيقار سمير كويفاتي.


اقرأ المزيد:نادراً ما يشهد الأنشطة.. تجديد مسرح “ماري أنطوانيت” في قصر فرساي


وتشتهر "بسيليس" بأغنيها الشهيرة، التي تردد صداها حول أنحاء العالم، منها "كذبك حلو" التي حازت من خلالها على الجائزة الذهبية كأفضل أغنية عربية في عام 1999.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!