الوضع المظلم
الخميس ٢٥ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا للموسم القادم
تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا للموسم القادم

بات فريق ليفربول الإنجليزي، أول فريق في الدوريات الخمسة الكبرى داخل قارة أوروبا، يضمن التأهل رسميًا إلى دوري الأبطال، في الموسم المقبل.


وحقق ليفربول فوزاً على مضيفه "نورويتش سيتي" بهدف دون رد، يوم أمس السبت، في الجولة الـ26 من البريميرليج، ليرفع رصيده في الصدارة إلى 76 نقطة.


إقرأ المزيد :صلاح يغيب عن قائمة المرشحين بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي


وبهذا يكون فريق ليفربول أول فريق يضمن حسابياً مشاركته في دوري الأبطال 2020-2021 بعد الوصول للنقطة 76، حيث تعتبر هذه المرة الأولى في التاريخ يضمن فريق المشاركة في دوري الأبطال قبل 7 أشهر من انطلاق البطولة.


ورفع ليفربول رصيده إلى 76 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، متفوقاً بفارق 25 نقطة كاملة على مانشستر سيتي أقرب منافسيه، فيما يحتل نورويتش سيتي المركز الـ 20 والأخير برصيد 18 نقطة.


ويتابع ليفربول في تحقيق انجازاته بعد أن حصد لقب الدوري الانجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، علماً بأن الفريق حقق الفوز في 25 من أصل 26 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1/1 بملعب "أولد ترافورد".


إقرأ المزيد :ليفربول يرغب بضم سانشو إلى صفوفه


ويخوض ليفربول مساء الثلاثاء المقبل عندما يحل بطل أوروبا وزعيمها الحالي ليفربول ضيفاً ثقيلاً على أتلتيكو ضمن مباريات ذهاب دوري أبطال أوروبا.


وتحول ليفربول لماكينة انتصارات، ونقطة القوة الأساسية هي روح المجموعة التي كونها المدرب الألماني، والتي أكلت الأخضر واليابس في إنجلترا، والآن تفرغت مبكراً للمنافسات القارية، مما يفتح له الباب لشن حملة قوية من أجل الحفاظ على لقبه.


ليفانت - وكالات  تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا للموسم القادم تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا للموسم القادم

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!