الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • بعد فوزه على برايتون.. مانشستر يونايتد يعزز موقعه في المركز الثاني

بعد فوزه على برايتون.. مانشستر يونايتد يعزز موقعه في المركز الثاني
مانشستر يونايتد

عزز فريق مانشستر يونايتد موقعه في المركز الثاني برصيد 60 نقطة من 30 مباراة، وبفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي الذي خاض 31 مباراة. 


ويتقدم يونايتد بأربع نقاط على ليستر سيتي ثالث الترتيب، فيما بقي برايتون بالمركز 16 وله 32 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن منطقة الهبوط.


حيث قلب فريق مانشستر يونايتد تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه برايتون إلى فوز 2 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وهذا الانتصار هو السابع عشر لمانشستر يونايتد في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في تسع.


وتقدم برايتون بهدف سجله داني ويلبيك في الدقيقة 13، وأدرك ماركوس راشفورد التعادل ليونايتد بعد مرور 62 دقيقة من اللعب، بعدما سجل داني ويلبيك هدف التقدم المبكر للفريق الزائر في الدقيقة 13.


مانشستر يونايتد


وسجل ميسون غرينوود هدفا بضربة رأس قبل النهاية بـ7 دقائق، ليقود مانشستر يونايتد لتحويل تأخره بهدف إلى فوز مثير 2-1 على برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد.


وأبدى أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد سعادته بالفوز الصعب، وقال إن التنافس على أشده بين دافيد دي خيا والإنجليزي دين هندرسون، الذي بات الحارس الأساسي.


وأضاف: "دخلنا بين الشوطين ونظمنا صفوفنا مرة أخرى حيث لم نصنع الكثير من الفرص بعد أن سجل المنافس".


المزيد مانشستر يونايتد يستعيد وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز


وقال سولشاير لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "من الصعب دائما اللعب أمام برايتون. حققنا بعض النتائج الإيجابية وفعلنا ذلك بصعوبة. نجحنا في الوصول إلى حل في الشوط الثاني". 


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!