الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • بعد تلقّيه نبأ تجريده من ألقابه العسكرية..الأمير هاري يوافق على لقاء تلفزيوني مع "أوبرا"

بعد تلقّيه نبأ تجريده من ألقابه العسكرية..الأمير هاري يوافق على لقاء تلفزيوني مع
هاري وميغان يبدأن حياتهما المستقلة بالاستغناء عن 15 موظف

أعلن الأمير البريطاني هاري، عن موافقته على إجراء مقابلة مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري، بعد أقل من 24 ساعة من إعلامه بأنه سيُجرد من ألقابه العسكرية، حسب مصدر مطلع.


ويحتمل أن تكون مقابلته مع أوبرا، كسابقتيها مثيرة للجدل، حين شن وزوجته ميغان ماركل هجمات مريرة على العائلة المالكة.


ميغان وهاري


كما أكّد مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الأمير فقد أعصابه بعد جدال دار بينه وبين عائلته بشأن الاحتفاظ بألقابه. وأضاف: "إنه عاطفي للغاية وكانت ألقابه العسكرية مهمة جداً له. وفقدانها جعله غاضباً جداً".


و أشار المصدر إلى أن كثيرين كانوا يظنون أن سبب غضب هاري، هو أن والده الأمير تشارلز أخبره أنه ونجله آرتشي، لن يكون لهما مكان بين أفراد العائلة المالكة في المستقبل، إذ يخطط وريث العرش إلى تقليص حجم الملكية بعد تنصيبه ملكاً، لتقتصر على عدد محدود من أفراد العائلة، وهم، زوجته كاميلا، ونجله الأكبر ويليام وزوجته كيت ميدلتون وأبناؤهما جورج وشارلوت ولويس.


وبحسب المصدر، لم يكن هذا السبب الرئيس لقرار هاري توجيه انتقادات لعائلته، بل كان لفقدانه الألقاب تأثير أكبر عليه.


اقرأ المزيد: قصر باكنغهام يهنّئ هاري وميغان بولادة"ليلييث- ديانا"


حيث كان هاري (36 عاماً) وميغان ماركل (39 عاماً)، قد تنحيا عن واجباتهما الملكية العام الماضي، وانتقلا للعيش في كاليفورنيا.


وكان الزوجان قد أجريا مقابلة مثيرة للجدل مع أوبرا في مارس/آذار الماضي، قال هاري خلالها إن والده وشقيقه "أسيران" للنظام، وأضاف أنه "شعر بالخذلان من جهة والده"، الذي توقف عن الرد على اتصالاته، وأوقف الدعم المالي له عندما سافر وزوجته إلى الولايات المتحدة.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!