الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • بعد انتشار صورته.. "ويل سميث" سيعمل على استعادة رشاقة جسده

بعد انتشار صورته..
ويل سميث

وفقًا لموقع "بلفاست تليغراف" البريطاني، أكد النجم ويل سميث، أنه سيعمل حاليًا على استعادة رشاقة جسده، بعد أن تحولت صورته إلى تريند عالمي وانتشرت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي.


وكان قد نشر "سميث" مؤخرًا على حسابه الشخصي عبر موقع أنستغرام صورة لجسده بعد زيادة وزنه بشكل ملحوظ مرفقة بتعليق: "أصدقكم القول أنا في أسوأ قوام في حياتي".


وتعهد النجم ويل سميث بالابتعاد عن الحلويات والمخبوزات ووجبات منتصف الليل مؤخرًا، معلنًا محاولاته استعادة قوامه الممشوق من جديد.


ويل سميث


وتابع: "أنا أحب هذا الجسد، لكنني أرغب في أن أشعر أنني أفضل، لا مزيد من كعك منتصف الليل، قضي الأمر سوف أكون في أفضل قوام في حياتي قريبًا".


وأضاف، أن "سميث" يخطط حاليًا لفقدان الوزن الزائد، بعد أن نشر مقطع فيديو على أنستقرام يتضمن فيديو له عاري الصدر، مرفقًا بتعليق: "هذا هو الجسد الذي تحملني خلال جائحة كورونا، طوال أيام التحديث في مخزن الطعام".


https://www.instagram.com/p/COZHipMhHDr/?utm_source=ig_embed


وأعلن "سميث" عن تعاونه مع يوتيوب لتوثيق رحلة استعادة قوامه وصحته من جديد، على أمل أن يحقق نتائج إيجابية.


اقرأ المزيد: أبرز أفلام الخيال العلمي التي ستعرض في 2021


يذكر أن ويل سميث هو ممثل أمريكي، ورابر، ومنتج أفلام، ومنتج أغاني، وكاتب ولد في 25 سبتمبر 1968. استمتع بالنجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني. وفي عام 2007، وصفته مجلة نيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود. تم ترشحه لأربع جوائز غولدن غلوب، ولجائزتي أوسكار، وحصل على أربع جوائز غرامي.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!