الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
بسبب تصريحاتها
جينا كارانو

نقلت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" عن متحدث باسم شركة "لوكاس فيلم" الأمريكية لإنتاج الأفلام والبرامج، قوله في بيان له الأربعاء، إن: "جينا كارانو لا تعمل حالياً لدى (لوكاس فيلم) وليس هناك خطط لذلك في المستقبل".


وأضاف: "ومع ذلك، فإن المنشورات التي تقوم بمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تشوه سمعة الناس بناء على هوياتهم الثقافية والدينية، تعتبر بغيضة وغير مقبولة".


ولن تشارك الممثلة الأمريكية، جينا كارانو، في أي من المشروعات المستقبلية لسلسلة أفلام حرب النجوم "ستار وورز".


اقرأ المزيد:  فيلم الإثارة والجريمة The Little Things يتصدّر إيرادات السينما في أمريكا


وتصدرت الممثلة الأمريكية وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق الأربعاء، بعد مشاركتها لمنشور على موقع "إنستغرام" جاء فيه أنه من الممكن مقارنة كون المرء محافظاً اليوم بكونه يهودياً خلال فترة المحرقة النازية (الهولوكوست)، بحسب "لوس أنجلوس تايمز"، وقد تم حذف المنشور منذ ذلك الحين.


ستارورز


وكثيرا ما تسببت كارانو (38 عاماً) في إثارة الغضب بسبب تصريحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.


يذكر أن حرب النجوم (Star Wars)‏ هي سلسلة أفلام أوبرا فضاء ملحمية من ابتكار جورج لوكاس. السلسلة الرئيسية مكونة من ثلاث ثلاثيات (تسعة أفلام)، بالإضافة إلى أفلام ملحقة. حرب النجوم تعدت كونها سلسلة أفلام، بل أُنتِجت كتباً ومسلسلات تلفزيونية وألعاب كمبيوتر وفيديو وكتب مصورة.


اقرأ المزيد:  من تجسيد مونيكا بيلوتشي..فيلم حول لاجئ سوري إلى القائمة المختصرة لـ”أوسكار”


قصة السلسلة بدأت مع فيلم حرب النجوم بعد تسميته حرب النجوم الجزء الرابع: أمل جديد الذي صدر يوم 25 مايو 1977، بواسطة تونتيث سينتشوري فوكس. الفيلم أصبح ظاهرة ثقافية عالمية، تضم الملحمة تسعة أفلام وكون موسع يضم مسلسلات تلفزيونيه ومجموعة واسعة من الكتب والمجلات الهزليه لها، وألعاب الفيديو، كل مجموعة ضمن اطار خيالي يحدث في "زمن سحيق جدا وفي مجرة بعيدة، بعيدة جدا".


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!