الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
برشلونة يزيل صورة ميسي من موقعه
ميسي

أقر نادي برشلونة، خطوة جديدة يعد إعلانه عن رحيل الأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بشكل نهائي عن ملعب "كامب نو"، أمس الخميس.


وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن "البارسا"، قام بحذف صورة النجم الأرجنتيني من موقعه الرسمي على الإنترنت عقب ساعة واحدة من إعلانه رحيل "البرغوث".


اقرأ أيضاً: ميسي يصدم جماهير برشلونة.. ويرحل عن النادي

ورغم ذلك، فإن قميص ميسي لا يزال ممكناً داخل متاجر النادي الرسمية إلى الآن، بيد أنه من الصعب التنبؤ بمدة مواصلة عملية بيعه خلال الفترة المقبلة.


وكان قد انتهى عقد ميسي مع برشلونة في الـ30 من يونيو الماضي، بيد أن اسمه بقي ضمن قائمة لاعبي الفريق بالموقع الإلكتروني حتى إعلان رحيله أمس.


ولم يشر ميسي حتى الآن عن مستقبله ووجهته المقبلة، عقب إعلان إخفاق صفقة تجديد عقده مع برشلونة بسبب "عقبات اقتصادية وهيكلية"، بيد أن وسائل إعلام إسبانية تخمن بنسبة كبيرة أن ينتقل "البرغوث" إلى باريس سان جيرمان.


تقرير يكشف مصير "ميسي" مع برشلونة

هذا وكان قد كشف نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، أمس الخميس، عن رحيل قائد الفريق ليونيل ميسي من صفوف النادي، وأتى ضمن بيان برشلونة الرسمي: "على الرغم من توصل النادي واللاعب إلى اتفاق ونية واضحة لتوقيع عقد جديد اليوم، إلا أن هذا لا يمكن أن يحدث بسبب العقبات المالية والهيكلية وقوانين الدوري الإسباني".


وأردف البيان: "نتيجة لهذا الموقف، لن يبقى ميسي في نادي برشلونة، يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات اللاعب والنادي لن تتحقق في النهاية"، متابعاً: "يعرب نادي برشلونة عن خالص امتنانه للاعب لمساهمته في تضخيم النادي، ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل في حياته الشخصية والمهنية".


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!