الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
برشلونة يرغب في التعاقد مع
برشلونة يرغب في التعاقد مع "محمد صلاح"
قالت صحيفة El Nacional إن المدير الفني الجديد لنادي برشلونة "تشافي هيرنانديز"، يرغب في التعاقد مع الدولي المصري "محمد صلاح"، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع "الريدز" صيف 2023، ويرغب الطرفان في التوصّل لاتفاق بهدف استمراره مع النادي الإنجليزي، حيث يريد صلاح الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، وهو ما يؤجل إنهاء المفاوضات.



وأضافت صحيفة El Nacional إن "خوان لابورتا"، رئيس نادي برشلونة، يتعرض لضغوط عقب رحيل النجمين، "ليونيل ميسي" إلى باريس سان جيرمان، و"أنطوان غريزمان" إلى أتلتيكو مدريد، في بداية فترة ولايته الثانية في النادي.

وتابعت: "يرغب لابورتا ومدربه الجديد تشافي في إعداد فريق قوي جديد لإرضاء الجماهير“. ولفتت إلى أن "رغبة برشلونة في ضم صلاح جاءت بتوصية من تشافي“.

اقرأ المزيد: بطولة MTP ماسترز… ديوكوفيتش إصرار لتسجيل الأرقام القياسية

ويتربع "محمد صلاح" على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه، النجم "جيمي فاردي"، مهاجم ليستر سيتي صاحب الـ 7 أهداف.

اقرأ المزيد: “داني ألفيش”: كافحت بجنون من أجل العودة لبرشلونة

وتمكّن صلاح من تقديم عدة مواسم رائعة مع فريقه ليفربول وإعادتهم إلى منصّة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي عقب غياب امتد لفترة طويلة، والحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!