الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • النصر السعودي يشهد منافسات قوية خلال الانتخابات لرئاسة النادي

النصر السعودي يشهد منافسات قوية خلال الانتخابات لرئاسة النادي
النصر السعودي يشهد تخبطات خلال الانتخابات لرئاسة النادي

كشف نادي النصر السعودي، عن القائمة الأولية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارته، والتي ضمت 5 مرشحين للمنافسة على الرئاسة .


وبعد الإعتذار المفاجئ للرئيس الحالي لنادي النصر السعودي "سعود آل سويلم"عن عدم اكمال مشواره مع الفريق ولعدم ترشحه وإكتفائه بالعام الذي قضاه بين اركان النصر، والسبب هو ابتعاد الفريق عن التتويج  في المحافل المحلية والدولية .


ويبدو أن إنتخابات رئاسة نادي النصر ستكون هي الحديث الشاغل للشارع الرياضي خلال الفترة القادمة ،وخاصة أن كل يوم هناك جديد وتطورات عن اليوم السابق وبدأت الإثارة في إنتخابات رئاسة النصر .


فيما أكدت مصادر إخبارية رياضية، أن لجنة الانتخابات ستستبعد ملف أحد المرشحين الخمسة لرئاسة نادي النصر بمرحلة الطعون، لأن مواصفات المرشحون غير متطابقة لشروط سياسة النادي .


وأشار المصدر, إلى أن أحد المرشحين لرئاسة نادي النصر قدم طعنًا في ملف "تركي الدهام"، بحجة أنه يملك ترخيص وكالة لاعبين، والنظام لا يسمح بترشحه، مبيناً أن الطعن على طاولة لجنة الانتخابات للنظر فيه في مرحلة الطعون.


وتأتي المفاجأة القانونية والذي أفصح عنها أحد القانونيين، حيث أكد أن مجلس إدارة النصر المنتهية ولايته، برئاسة "سعود آل سويلم"، يحق له تقديم طعن إلى اللجنة الانتخابية، وفقًا للمادة 80 من اللائحة الأساسية للأندية.


الجدير بالذكر، أن عدد من الأعضاء الذهبيين بنادي النصر، أعلنوا عدم إعطاء اصواتهم لأي مرشح من المرشحين الخمس، لرئاسة النادي ، معتبرين أنهم لا يملكون القدرة على إدارة هذا الكيان.


وكالات 


النصر السعودي يشهد منافسات قوية خلال الانتخابات لرئاسة النادي


النصر السعودي يشهد منافسات قوية خلال الانتخابات لرئاسة النادي

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!