الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • المنتخب السعودي يودّع "أولمبياد طوكيو" بخسارة قاسية أمام البرازيل

المنتخب السعودي يودّع
المنتخب السعودي يودع "أولمبياد طوكيو" بخسارة قاسية أمام البرازيل

خرج المنتخب السعودي الأولمبي من أولمبياد "طوكيو 2020" بعد الأداء المخيب للآمال، عندما تلقى الخسارة الثالثة على التوالي أمام نظيره البرازيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، اليوم الاربعاء. 


وسبق أن تلقى المنتخب السعودي، في أول مشواره بالأولمبياد خسارة أمام منتخب "كوت ديفوار"، ضمن دوري المجموعات، من المجموعة الرابعة، بهدفين لهدف، وخسر أيضاً في مباراته الثانية، أمام نظيره منتخب ألمانيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وبالعودة إلى مجريات اللقاء أمام منتخب "السامبا"، سجل المنتخب البرازيلي الهدف الأول بالدقيقة 14 عن طريق لاعبه "ماتيوس كونها"، ومع ذلك حاول لاعبي الأخضر العودة إلى المباراة وتمكنوا من تعديل النتيجة عند الدقيقة 27 بواسطة المهاجم، عبد الإله العمري، من عمر الشوط الأول.


أولمبياد طوكيو

اقرأ المزيد: فوز كاسح لأميركا على إيران في كرة السلة

وفي الشوط الثاني، دخلت الكتيبة البرازيلية، بنشاط وقوة أكبر، وأضاف نجم نادي إيفرتون الإنلكيزي، "ريتشارد ليسون"، هدفاً ثانياً لفريقه عند الدقيقة 76، وعزز نفس اللاعب بهدف ثلاث لمنتخب البرازيل في الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بنتيجة (3-1).


اقرأ المزيد:النظام يمنح هوية وجواز سفر “سوري” لنقل لاعب من دوري الأرجنتين إلى المنتخب

وحمّل عشاق الكرة السعودية، اللوم على الهشاشة في الخطوط الدفاعية، لعدم انسجامها، من حيث سوء التمركز والاندفاع وهو ما تسبب في استقبال مرمى المنتخب السعودي 8 أهداف في 3 مباريات متتالية.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!