الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • أليك بالدوين يقتل بالخطأ مديرة تصوير فيلمه ويجرح المخرج

أليك بالدوين يقتل بالخطأ مديرة تصوير فيلمه ويجرح المخرج
أليك بالدوين \ متداول

أعلنت الشرطة، أمسِ الخميس، إن سلاح ناري دعائي أطلق من خلاله النار الممثل المخضرم أليك بالدوين، في أثناء تمثيل فيلم "غرب أمريكي" من إنتاجه وبطولته مأ أدى إلى قتل مديرة التصوير وإصابة المخرج في مكان يقع خارج سانتا في.


وقال مسؤولو شرطة مقاطعة سانتا في إن هالينا هاتشينز، مديرة التصوير لفيلم "روست"، والمخرج جويل سوزا أطلق النار عليهما. وقالت السلطات إن هوتشينز، 42 عاما، نُقلت جواً إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو، حيث أعلنت وفاتها.


نُقل سوزا، 48 عاما، بواسطة سيارة إسعاف إلى مركز كريستوس سانت فنسنت الطبي الإقليمي، حيث يخضع للعلاج من إصاباته. وتوقف انتاج الفيلم.


قال متحدث باسم بالدوين إن هناك حادثاً في المجموعة يتضمن اختلالًا في إطلاق مسدس مزود بفراغات.






 










View this post on Instagram























 

A post shared by Halyna Hutchins (@halynahutchins)





ذكرت صحيفة سانتا في نيو مكسيكان أن بالدوين البالغ من العمر 63 عاما شوهد يوم الخميس خارج مكتب العمدة وهو يبكي، لكن محاولات الحصول على تعليق منه باءت بالفشل.


وأكدت نِقابة المصورين السينمائيين الدولية أن المصورة السينمائي هاتشينز هي من أصيبت برصاصة قاتلة.


وقال رئيس النِّقابة جون ليندلي والمديرة التنفيذية ريبيكا راين في بيان "التفاصيل غير واضحة في الوقت الحالي، لكننا نعمل لمعرفة المزيد، ونحن ندعم إجراء تحقيق كامل في هذا الحدث المأساوي".


هوتشينز، 42 عامًا، كانت مديرة التصوير في فيلم الحركة لعام 2020 "Archenemy" بطولة جو مانجانييلو. تخرجت عام 2015 من المعهد الأمريكي للسينما، وحصلت على لقب "النجمة الصاعدة" من قبل المصور السينمائي الأمريكي في عام 2019.



"أنا حزين جدًا لفقدان هالينا. وقال آدم إيجيبت مورتيمر، مدير "عدو أرتشيني"، على تويتر: "ومن الغضب أن يحدث هذا على موقع التصوير". "لقد كانت موهبة رائعة كانت ملتزمة تماماً بالفن والتصوير".

وصفها الممثل Joe Manganiello، الذي أدّى دور البطولة في "Archenemy"، بأنها "موهبة رائعة" و"شخص رائع" على حسابه على Instagram. قال إنه كان محظوظاً لوجود هاتشينز كمدير للتصوير في الفيلم.


كان بالدوين منتجاً في فيلم سوزا 2019، "Crown Vic"، الذي قام ببطولته توماس جين كضابط شرطة مخضرم في لوس أنجلوس في أثناء مطاردة لصوصين عنيفين على البنوك. كان فيلمه الأول، "ذهب هانا" 2010، عبارة عن مغامرة للبحث عن الكنز شارك فيها لوك بيري.




موقع تصوير الفيلم موقع تصوير الفيلم. (Luis Sanchez-Saturno/Santa Fe New Mexican via AP)

قال المتحدث باسم عمدة الشرطة، خوان ريوس، إن الشرطة استجابوا حوالي الساعة الثانية بعد الظهر للفيلم الذي أقيم في مزرعة بونانزا كريك بعد مكالمة هاتفية لشخص أصيب بالرصاص في موقع التصوير. تم استخدام المزرعة في عشرات الأفلام، بما في ذلك أحدث فيلم توم هانكس ويسترن "نيوز أوف ذا وورلد".


وأضاف إن المحققين يحققون في كيفية ونوع الطلقة التي أُطلقت. وقال ريوس في بيان "هذا التحقيق ما يزال مفتوحاً ونشطا". لم يتم توجيه اتهامات فيما يتعلق بهذه الحادثة. ويستمر المحققون في إجراء مقابلات مع الشهود ".


كان من المقرر أن يستمر تصوير فيلم "Rust" في أوائل نوفمبر، وفقًا لبيان صحفي صادر عن مكتب نيو مكسيكو للأفلام.


يدور الفيلم حول صبي يبلغ من العمر 13 عاماً يُترك ليعيل نفسه وشقيقه الأصغر بعد وفاة والديهما في كانساس في ثمانينيات القرن التاسع عشر، وفقاً لموقع Internet Movie Database. يهرب المراهق مع جده المنفصل منذ مدة (الذي يلعبه بالدوين) بعد أن حكم على الصبي بالإعدام لقتله عرضياً لمربي مواشي محلي.


اقرأ المزيد: الثلاثي المؤنّث تأنيثاً أدبيّاً

في عام 1993، توفي براندون لي، 28 عاما، نجل نجم الفنون القتالية الراحل  ابن بروس لي، بعد إصابته بطلقات من عيار 0.44 في أثناء تصوير مشهد الموت في فيلم The Crow.


في عام 1984، توفي الممثل Jon-Erik Hexum بعد أن أطلق النار على رأسه بمسدس فارغ بينما كان يتظاهر بلعب الروليت الروسي باستخدام .44 Magnum في مجموعة المسلسل التلفزيوني "Cover Up".


 

ليفانت نيوز _ AP

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!