الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
الممثل الأمريكي
توم هانكس

قلصت لجنة تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن من الفعاليات المعتادة التي تقام يوم تقلد الرئيس المنصب كما ألغت العرض الاحتفالي المعتاد بسبب جائحة كوفيد-19.


وذكر بيان صادر عن لجنة تنصيب بايدن أن البرنامج التلفزيوني الخاص الذي سيستمر 90 دقيقة بعنوان (سليبريتينغ أمريكا) سيشهد مشاركة نجوم آخرين من بينهم جون بون جوفي وديمي لوفاتو وجاستن تمبرليك.


اقرأ المزيد:  توم هانكس..أول ممثل هوليودي يصاب بالكورونا


ومن المقرر أن يقدم الممثل وصانع الأفلام الأمريكي الذي نال جائزتي أوسكار لأفضل ممثل "توم هانكس"، برنامجاً تلفزيونياً خاصاً يوم 20 يناير/ كانون الثاني للاحتفال بتنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، وسيشارك بايدن ونائبته كاملا هاريس بعد تنصيبهما بالإدلاء بتصريحات خلال البرنامج.


بايدن وهاريس


وسيبُث البرنامج الخاص عبر شبكات تلفزيونية عديدة مثل سي.بي.إس وإيه.بي.سي وسي.إن.إن وإن.بي.سي وإم.إس.إن.بي.سي كما سيبُث على الهواء عبر يوتيوب وفيسبوك وتويتر ومنصات أخرى على الإنترنت.


اقرأ المزيد:  تعافي توم هانكس..خبر مفرح في زمن الكورونا


وقالت لجنة التنصيب إن العرض التلفزيوني الخاص "سيظهر صمود الشعب الأمريكي وبطولته والتزامه الموحد بالعمل معا كأمة للتعافي وإعادة البناء".


ويذكر أن أفلام توم هانكس حققت ربحاً بقيمة 4.9 مليار دولار أو أكثر في شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، وأكثر من 9.96 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما جعله خامس ممثل أعلي دخلاً في أمريكا الشمالية. تشمل الجوائز التي تلقاها هانكس: جائزة الغولدن غلوب، وجائزتان أوسكار من أصل ستة ترشيحات؛ (هانكس هو واحد من اثنين فقط من الممثلين الذين تلقوا جائزة الأوسكار لأفضل ممثل في سنتين متتاليتين


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!