الوضع المظلم
الإثنين ٢٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
الملك سلمان وولي العهد السعودي ينعيان السلطان قابوس
الملك سلمان وولي العهد السعودي

نعى كل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان اليوم السبت، السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عُمان الذي توفي مساء أمس الجمعة.


هذا وأكدا أن "السعودية وشعبها يشاطرون الأشقاء في عُمان أحزانهم، ويسألون الله أن يلهم الأسرة الكريمة والشعب العُماني الشقيق الصبر والسلوان، وأن يديم على سلطنة عُمان وشعبها الشقيق الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار".


فيما ذكر بيان من الديوان الملكي نشرته وكالة "واس"، ببالغ الحزن والأسى تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء نبأ وفاة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - سلطان عُمان - رحمه الله.


وأضاف البيان أعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان عن: "خالص التعازي وصادق المواساة للعائلة المالكة الكريمة في سلطنة عُمان، وللشعب العُماني الشقيق، وللأمة العربية والإسلامية في وفاة قائد سلطنة عُمان ومؤسس نهضتها الحديثة الذي رحل إلى جوار ربه بعد أن أتم مسيرة الإنجازات والعطاء والبناء".


يذكر أن البلاط السلطاني في عُمان نعى فجر السبت، السلطان قابوس بن سعيد.


وفي بيان أصدره البلاط السلطاني في عُمان فجر السبت، أعلن فيه وفاة السلطان قابوس بن سعيد، بثه  التلفزيون الرسمي للبلاد، ونشرته وكالة الأنباء العُمانية على حسابها في تويتر.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!