الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • القبض على مجموعة من الشبان "مثليي الجنس" في ركن الدين بدمشق

القبض على مجموعة من الشبان
مثليي الجنس (أرشيف)
تمكنت أجهزة الأمن الجنائي، التابعة للنظام السوري، من القبض على مجموعة من الشبان "مثليي الجنس" أثناء إقامة حفل راقص في أحد منازل حي “ركن الدين" بالعاصمة دمشق، يقومون بممارسة الرذيلة.

ذكر موقع “صاحبة الجلالة" الموالي، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على مجموعة من الشبان "المثليين" يقومون بتصيد الزبائن في أحد مقاهي دمشق، ويستدرجونهم إلى منازل خاصة.

وأوضح المصدر، أن المجموعة، تقوم بارتداء الألبسة النسائية ووضع مساحيق التجميل، قبل ممارسة “الأفعال الجنسية”.

شرطة النظام السوري (أرشيف)

ويشير الموقع، إلى أن الأمن الجنائي أرسل “مندوباً" تابعاً له إلى أفراد المجموعة المراقبة، وتواصل معهم على أنه يرغب بإقامة حفلة في شقته بمنطقة ركن الدين ولديه أشخاص يريدون ممارسة “اللواط" مقابل مبالغ مالية، لافتاً إلى اتفاقهم على إقامة حفلة خاصة مقابل مبلغ 50 ألف ليرة سورية لكل شخص من أفراد المجموعة.

وبعد التأكد من المعلومات، قام الأمن الجنائي بمداهمة المنزل في حي “ركن الدين" عند بدء الحفل، وألقي القبض خلالها على خمسة من أفراد المجموعة.

وخلال التحقيقات، أقرّ أحد أفراد المجموعة، أنه “شاذ جنسياً" منذ صغره، وأنه يتردد مع أصدقائه على المقاهي ويقيمون حفلات خاصة ويمارسون أعمال “الشذوذ الجنسي" مقابل تلقي الأموال.

اقرأ المزيد: بتهم فساد.. القبض على 172 موظفاً حكومياً في السعودية

في حين تبيّن أن أحد المقبوض عليهم من أرباب السوابق بجرم “اللواط" والتشبه بالنساء، والذي أقر بدوره بأنه يعاني من اضطرابات هرمونية منذ صغره، جعلته عرضة للتحرش بصورة دائمة.

اقرأ المزيد: أب بريطاني يحقن أطفاله بالهيروين لجعلهم ينامون

واعترف المتهمون بممارستهم تلك الأعمال مقابل المال وارتدائهم الملابس النسائية وإغراء الزبائن وجذبهم، مؤكّداً أن ظاهرة “الشذوذ" تحولت في الفترة الأخيرة إلى ممارسات جماعية داخل مناطق سيطرة النظام.

ليفانت - صاحبة الجلالة

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!