الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • الشيخ محمد بن زايد يؤكد على تنمية العلاقات الإماراتية السودانية

الشيخ محمد بن زايد يؤكد على تنمية العلاقات الإماراتية السودانية
الشيخ محمد بن زايد يؤكد على تنمية العلاقات الإماراتية السودانية

وسط تطور المستجدات السياسية في السودان، بحث الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع رئيس المجلس السيادي في السودان عبد الفتاح البرهان، أمس الجمعة، العلاقات الأخوية بين البلدين، وتطوريرها في كافة السبل.


كما تطرّق الشيخ محمد بن زايد والفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان خلال اتصال هاتفي إلى إمكانات تنمية العلاقات بين البلدين في المجالات كافة، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.


ومن جانب آخر استعرض الشيخ محمد بن زايد مع الفريق أول ركن البرهان تطورات الأحداث والمستجدات التي تشهدها المنطقة وتبادلا وجهات النظر بشأنها.


وأكد ولي عهد أبو ظبي: "الشعب السوداني الشقيق بالخطوات المهمة التي تم اتخاذها مؤخراً، وأسفرت عن توافق على تشكيل الحكومة، متمنياً لها دوام التوفيق بما يحقق تطلعات الشعب السوداني في الاستقرار والتنمية والازدهار".


ونوّه الشيخ محمد بن زايد إلى: "وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب السودان الشقيق في جهوده الرامية إلى الحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره".


كما أعرب رئيس المجلس السيادي في السودان عن شكره و تقديره لولي عهد أبوظبي "على ما أبداه من مشاعر أخوية طيبة تجاه السودان وشعبه، متمنياً لدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار".


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!