الوضع المظلم
السبت ٢١ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
السياحة العالميّة تمنح أبو ظبي أربعة جوائز
دبي
تقديراً لجهود إمارة "أبو ظبي" الإماراتية، الرامية إلى ترسيخ مكانتها كوجهة سياحية عالمية مفضلة، حصلت على 4 من جوائز السياحة العالمية الثامنة والعشرين.

وتقدم هذه الجوائز من قطاع السياحة العالمي، بشكل سنوي، إلى الدول التي تشهد نمواً في السياحة، كتقدير على التميز في جميع مجالات صناعة السفر والسياحة، بالاعتماد على تصويت المتخصصين والعاملين فيها إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام والجمهور.

وتستمر أبو ظبي في تعزيز ريادتها على الخريطة السياحية العالمية من خلال مبادرات دائرة الثقافة والسياحة القائمة على التعاون والتنسيق الاستراتيجي مع الشركاء من الجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة، على المستويين المحلي والعالمي.

الإمارات \ شوتر ستوك

وتشهد الحركة السياحية في الإمارة نمواً مضطرداً، ساهم تنوع مقوماتها ومعالمها ومنشآتها في إحرازها جوائز "وجهة سياحة الأعمال الرائدة في الشرق الأوسط 2021" و"وجهة السياحة الرياضية الرائدة في الشرق الأوسط 2021" و"الحملة التسويقية الرائدة في الشرق الأوسط 2021" و"وجهة حفلات الزفاف الرائدة في الشرق الأوسط 2021".

اقرأ المزيد: الشرطة السعودية تسترد مركبات مسروقة استخدمت في جرائم جنائية

وتعدّ الجائزة التي حصلت عليها "أبو ظبي" تقديراً لاستضافتها مجموعة واسعة من فعاليات الأعمال عالمية المستوى، الرائدة في الشرق الأوسط 2021، والتي تضمنت سلسلة من الأنشطة والفعاليات الاستثنائية لتلبية تطلعات جميع فئات المجتمع المحلي والزوار خلال موسم الصيف، بما في ذلك "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبو ظبي" و"بطولة مبادلة العالمية للتنس" ومنافسات جزيرة النزال من "يو إف سي" وغيرها.

اقرأ المزيد: أول امرأة صينية تسير في الفضاء لمدة 6 ساعات كاملة

إضافة إلى ذلك، جائزة "وجهة حفلات الزفاف الرائدة في الشرق الأوسط 2021"، بالمواقع والمنشآت والمرافق الرائعة وكرم الضيافة الأصيل في أبو ظبي، والتي تجعلها الوجهة الأفضل لتنظيم مراسم وحفلات الزفاف.
ليفانت - سكاي نيوز








النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!