الوضع المظلم
الثلاثاء ٢٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
الريال غاضب من أتلتيكو حول التعاقد مع خاميس
الريال غاضب من أتلتيكو حول التعاقد مع خاميس

كشفت مصادر صحفية أن  إدارة نادي ريال مدريد الإسباني قطعت الاتصالات مع إدارة أتلتيكو مدريد، حول تعاقد الأخير مع النجم الكولومبي "خاميس رودريغيز"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رداً على الهزيمة المذلة بنتيجة 7-3، في إطار منافسات الكأس الدولية الودية.



وقال المصادر, أن الريال غاضب من أتلتيكو، بسبب تلك النتيجة القاسية، ولن يسمح له بالظفر بخدمات لاعبه الكولومبي خاميس رودريغيز.



وأوضحت الصحيفة، أنه على الرغم من عقد فلورنتينو بيريز، رئيس الريال مع نظيره في أتلتيكو، ميغيل أنخيل، اجتماعاً في وقت سابق لمناقشة انتقال النجم الكولومبي لـ "الروخي بلانكوس"، ووصول المفاوضات بين الفريقين إلى مرحلة متقدمة، إلا أن إتمام تلك الصفقة الآن أصبح شبه مستحيل.




وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد تعرّضت لانتقادات الأعضاء والمشجعين بعد بيع "ماركوس لورينتي" إلى أتلتيكو مدريد وعدم منع انتقال "ماريو هيرموسو" ابن الملكي من إسبانيول إلى الجار اللدود أيضاً.


وأضافت أن الأعضاء والمشجعين يعتقدون أن انتقال "خاميس" إلى أتلتيكو مدريد، يعطي فريقًا منافسًا قوة أكبر خصوصًا بعد الهزيمة الكبيرة، ويفضل كثير منهم بقاءه



يذكر أن خاميس، قضى الموسم الماضي معاراً لنادي بايرن ميونخ الألماني، ولا يرغب في مواصلة مشواره مع الريال، لا سيما وأن المدير الفني الفرنسي للفريق الملكي لا يضعه ضمن خططه للموسم المقبل.



ليفانت - وكالات 


الريال غاضب من أتلتيكو حول التعاقد مع خاميس


الريال غاضب من أتلتيكو حول التعاقد مع خاميس

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!