الوضع المظلم
الثلاثاء ١٦ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
الدوري الإنكليزي.. وست هام يكتسح ليستر سيتي
وست هام

شدد نادي وست هام على أن الأداء الذي قدمه الموسم الماضي لم يكن وليد الصدفة، مصرحاً عن نفسه بقوة في مستهل الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، عبر اكتساحه لضيفه نادي ليستر سيتي 4-1 الإثنين في ختام المرحلة الثانية.


وكما ختم الموسم الماضي، منتصراً على وست بروميتش ألبيون 3-1 وساوثمبتون 3-صفر ما أتاح له بختام الدوري سادساً بفارق نقطتين فقط وراء جاره تشلسي الرابع ونقطة خلف ليستر الخامس، ضرب وست هام بقوة محققاً فوزه الثاني على التوالي عقب أن بدأ الموسم بفوز كبير خارج ملعبه على نيوكاسل 4-2.


اقرأ أيضاً: الدوري الإنجليزي: ليفربول يفوز على وست هام بثلاثية

ليكون انتصار الإثنين الثالث على التوالي لوست هام على بطل 2016، محققاً بذلك إنجازاً هو الأول له بحق هذا الفريق منذ مستهل مواجهاتهما في الدوري الممتاز حين تغلب عليه أربع مرات متتالية تشرين الثاني/نوفمبر 1994 ونيسان/أبريل 1997.


ونجح وست هام في استغلال التفوق العددي لإلحاق الهزيمة الأولى بليستر خلال بداية الموسم (فاز في المرحلة الأولى على ولفرهامبتون 1-صفر)، عقب أن أجبر فريق المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز على إكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بسبب طرد الإسباني أيوسي بيريس نتيجة خطأ على مواطنه فرونالس بالذات.


الدوري الإنجليزي : ليفربول يفوز على وست هام بثلاثية

إذ وجه الحكم الإنذار في بادئ الأمر إلى الإسباني قبل أن يرجع عن قراره ويطرده بالحمراء عقب مراجعة حكم الفيديو المساعد "في أيه آر".


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!