الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • الدفاع المدني يعلن السيطرة على حريق داخل 8 معارض للسيارات في دبي (فيديو)

الدفاع المدني يعلن السيطرة على حريق داخل 8 معارض للسيارات في دبي (فيديو)
حريق في معرض السيارات (الإمارات اليوم)
استطاعت فرق الدفاع المدني في دبي، اليوم الثلاثاء، إخماد حريق اندلع ضمن 8 معارض للسيارات، وأدّى إلى أضرار في 55 مركبة.

وكان الحريق اشتعل أولاً في أحد المعارض بمنطقة ”رأس الخور“ قبل أن يمتد إلى المعارض الأخرى، وفق ما ذكرته صحيفة ”الإمارات اليوم“ المحلية.

وقالت الصحيفة نقلاً عن متحدّث باسم الدفاع المدني، إنّ ”غرفة العمليات تلقّت بلاغاً حوالي الساعة 5:28 من صباح الثلاثاء، حول اندلاع حريق في معرض للسيارات في منطقة رأس الخور“، مشيراً أن ”مركز إطفاء وإنقاذ ند الشبا، سارع على الفور بعد تلقي البلاغ، فيما تبعته فرق الإنقاذ والإطفاء بعد مرور ست دقائق من تلقي البلاغ“.



وأضاف المتحدّث أنّه ”بالوصول إلى الموقع، توضح أن الحريق متطور وقابل للامتداد إلى المعارض الملاصقة له، وبدأت فرق الإطفاء مهامها في احتواء النيران ومكافحة الحريق وتلقت الدعم والإسناد من مركز إطفاء وإنقاذ الراشدية“.

https://twitter.com/NET_AD/status/1442806632610684928?s=20

اقرأ المزيد: نفذوا جريمة مروّعة بـ113 طلقة..إعدام 3 أعضاء من الإخوان في مصر

وأوضح أنّ ”القائد الميداني لفرق الإطفاء أفاد بعد مرور نصف ساعة من عمليات المكافحة عن وجود حاجة إلى مزيد من الدعم الإضافي، فتم تحريك فرق الدفاع المدني في كل من مركزي بورسعيد والقصيص لتنفيذ عمليات المساندة“.

وأضاف متحدّث الدفاع أنّ جهود المكافحة امتدت حوالي 38 دقيقة في سعي الأخيرة لإطفاء النيران، حتى أعلن قائد الفريق بأن الحريق تمت السيطرة عليه، من دون وقوع أي خسائر بشرية.

اقرأ المزيد: جريمة مروّعة.. شاب يرتكب مجزرة بعائلته ثم ينهي حياته في القرداحة

إلا أنّ الحريق أسفر عنه وقوع أضرار في 55 سيارة، من ثمانية معارض طالتها النيران، لافتاً أن فرق العمل بدأت بعمليات التبريد عقب انتهائها من مكافحة النيران، قبل تسليم الموقع إلى الجهات المعنية؛ وذلك بهدف تحقيق والكشف عن ملابسات الحريق.

ليفانت - الإمارات اليوم

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!