الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
الادّعاء الفرنسي يطالب بسجن كريم بنزيما
كريم بنزيمة
طالب الادّعاء الفرنسي، بسجن لاعب نادي ريال مدريد الإسباني "كريم بنزيما" لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ في قضية ابتزاز جنسي لزميله السابق في منتخب الفرنسي "ماتيو فالبوينا".

قالت صحيفة "سي إن إن عربية" إن المدّعي العام الفرنسي طلب اليوم الخميس بسجن اللاعب "كريم بنزيما" لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ، وغرامة قدرها 87 ألف دولار إذا ثبتت إدانته في محاكمته الجارية.

وتعود القضية إلى العام 2015، عندما تعرض اللاعب "فالبوينا للابتزاز" من مجهولين بشأن شريط فاضح، بعد أن طلب "بنزيما" حينها من زمليه في منتخب الديوك السابق "فالبوينا" بدفع الأموال للتستر على القضية.

كريم بنزيمة

وتواصلت الجلسات لليوم الثاني، بحق اللاعب "بنزيما" بعد الاستماع، يوم الأربعاء، إلى عدد من المتورطين في القضية، حيث من المفترض أن يبسط محامو اللاعب اللاعب المتهم موقفهم من القضية بناء على ما صدر خلال الجلسات السابقة.

اقرأ المزيد: كريم بنزيما يواجه عقوبة السجن 5 سنوات في قضية ابتزاز جنسي

فيما أوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن المحكمة قد تُعلن يوم غد الجمعة عن حكمها في هذه القضية إذ من المفترض أن تتواصل المرافعات إلى ساعة متأخرة ما يجعل من الصعب إصدار الحكم النهائي اليوم الخميس.

اقرأ المزيد: “صلاح” في ضيافة الأمير البريطاني “ويليام”

ورجحت الصحيفة، أن الادعاء قد يفرض عقوبة قاسية على بنزيما في حل ثبت تورطه في القضية، على اعتبار أنه شخصية مشهورة، وتصرفه هذا يسيء للعديد من المبادئ والقيم، وبالتالي لن يتهاون القضاء في إنزال أشد العقوبات بحق اللاعب.

ليفانت - CNN

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!