الوضع المظلم
الجمعة ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٤
Logo
الاتحاد المصري يعاقب
الاتحاد المصري يعاقب " مرتضى منصور " رئيس نادي الزمالك

فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم عقوبة إيقاف كل من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ورئيس سموحة فرج عامر عن حضور عدد من المباريات، على خلفية انتقادهما حكام الدوري المحلي.


وقال الاتحاد المصري, في بيان, أن اللجنة قررت "منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم لمدة ثلاث مباريات .

وتغريمه ماليا لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة، كما قررت اللجنة تغريم منصور 100 ألف جنيه عن الواقعة ذاتها.


وتعادل نادي الزمالك بدون أهداف مع ضيفه سموحة يوم الجمعة الماضي ليواصل نزيف النقاط في الدوري المصري الممتاز. ورفع الزمالك، الذي أهدر عشر نقاط في ثماني مباريات، رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع وهو نفس رصيد سموحة صاحب المركز الخامس الذي لعب تسع مباريات.


ومن بين القرارات التي اصدرها الاتحاد المصري,  طالت العقوبات عددا من المدربين ومسؤولي الأندية، فأوقف مدرب أسوان مجدي عبد العاطي مباراتين، ومدلك فريق المصري أربع مباريات، ومدرب بلدية المحلة (درجة ثانية) رضا عبد العال أربع مباريات، ومصطفى محمد يوسف نايل المدير الإداري لفريق بترول اسيوط (درجة ثانية) 10 مباريات.


ليفانت - وكالات 


 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!