الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الإمارات: موقفنا ثابت حتى تحقيق الليبيين الاستقرار والتنمية والوحدة

الإمارات: موقفنا ثابت حتى تحقيق الليبيين الاستقرار والتنمية والوحدة
ليبيا

شدد ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد، اليوم السبت، على موقف الإمارات الثابت صوب دعم ليبيا وتحقيق تطلعات شعبها نحو الاستقرار والتنمية والوحدة. الإمارات


جاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد، لرئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي، حيث بحث معه العلاقات الثنائية وتطورات العملية السياسية في ليبيا.    


اقرأ أيضاً: تقرير أممي يصف المسيّرات التركية في ليبيا بـ”روبوت قاتل”


وأثناء اللقاء، شدد الشيخ محمد بن زايد على استمرار العمل مع الأطراف الإقليمية والدولية من أجل تمكين أركان السلام والاستقرار في ليبيا، كما أكد الشيخ محمد بن زايد على جاهزية الإمارات لتقديم كلّ أوجه الدعم لليبيا والتعاون للتغلب على التحديات القائمة.


من طرفه، شدد المنفي على عمق العلاقات بين الإمارات وليبيا، والتطلع صوب تعزيزها وتطويرها خلال الفترة المقبلة. الإمارات


محمد بن زايد


هذا وكان قد أعلن ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، في السابع من أبريل الماضي، أن الإمارات تقف إلى جانب الشعب الليبي، معرباً عن أمله في أن يقود المسار السياسي إلى عهد جديد من الاستقرار والتنمية في ليبيا.


وفي تغريدة له عبر "تويتر" عقب لقائه وقتها، مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، عبد الحميد الدبيبة، قال ابن زايد: "نقف إلى جانب الأشقاء الليبيين في هذه المرحلة المفصلية التي تمر بها بلادهم، وثقتنا كبيرة في قدرتهم على تجاوز كل التحديات"، مضيفاً: "تمنياتنا أن يقود المسار السياسي الحالي إلى عهد جديد من الاستقرار والتنمية والوحدة". الإمارات


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!