الوضع المظلم
الإثنين ٢٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الإمارات تجري الاختبارات السريعة للكشف المبكر عن كورونا

الإمارات تجري الاختبارات السريعة للكشف المبكر عن كورونا
الإمارات - كورونا

كشفت وزارة الصحة الإماراتية، اليوم الاربعاء، عن إجراء 327,616 فحصاً جديداً، خلال الساعات الـ24 الماضية على مختلف الفئات العمرية في البلاد، ضمن خططها لتوسيع نطاق الفحوصات، بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا.


قالت وسائل إعلام، إن عمليات الكشف المبكر عن حالات الإصابة بفيروس كورونا، ساهمت بتكثيف الاجراءات، في الكشف عن 1,089 حالة إصابة جديدة، بمرض كوفيد19.

https://twitter.com/mohapuae/status/1427941191371431937?s=20

وأوضحت الوزارة، أن جميع الحالات وضعها مستقر، وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة في البلاد، 705,089 حالة.


اقرأ المزيد: تعرّف على أهم الأسباب التي تؤدّي إلى فقدان السمع

وأشارت الصحة الإماراتية، عن وجود 3 وفيات جديدة أيضاً، بفيروس كورونا، مما يرفع مجمل عدد الوفيات في البلاد 2,009 حالات حتى الآن.


وأعلنت وزارة الصحة الإماراتية، عن شفاء 1495 حالة جديدة لمصابين بالفيروس وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، ليبلغ مجموع حالات الشفاء 653675 حالة.


اقرأ المزيد: دراسة أمريكية بشأن الجرعة الثالثة للقاح المضاد لكورونا

وتقدمت الوزارة بالعزاء لذوي المتوفين بمرض كوفيد19، مع تمنياتها، بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مهيبة أفراد المجتمع بالتعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!