الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الأمم الأوروبية.. إسبانيا تهدر فرصة التأهل بعد تعادلها مع بولندا

الأمم الأوروبية.. إسبانيا تهدر فرصة التأهل بعد تعادلها مع بولندا
اسبانيا وبولندا

رفع منتخب إسبانيا رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث في الوقت الذي حصد فيه منتخب بولندا نقطته الأولى ليتذيل ترتيب المجموعة الخامسة لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020).


حيث فرض المنتخب البولندي التعادل 1 - 1 على مضيفه الإسباني في المباراة التي جمعت بينهما في اشبيلية اليوم السبت ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة، وكان بمقدور الماتادور الإسباني حسم الفوز والنقاط الثلاث لكن جيرارد مورينو أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 58.


وسجل موراتا هدف التقدم لإسبانيا في الدقيقة 25 بعدما قابل تمريرة من جيرار مورينو داخل منطقة الجزاء. واحتسب مساعد الحكم تسللا في البداية ليؤجل احتفال اللاعبين، قبل أن يتدخل حكم الفيديو المساعد ويحتسب الهدف.


وتعادل ليفاندوفسكي بضربة رأس متقنة بعد تمريرة من كميل يوجفياك في الدقيقة 54. وبعد أربع دقائق سدد مورينو ركلة جزاء لإسبانيا ارتدت من القائم ثم أهدر موراتا فرصة من متابعة الكرة، إلى جانب بعض الفرص الأخرى.


اسبانيا وبولندا


سجل ألفارو موراتا هدفاً في الشوط الأول، وأدرك روبرت ليفاندوفسكي التعادل بعد الاستراحة، لتخرج إسبانيا بالتعادل 1-1 مع بولندا في بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم، وتبقى فرصة كل منتخبات المجموعة الخامسة قائمة في التأهل.


وحافظت السويد على صدارة المجموعة الخامسة بأربع نقاط، ثم تملك سلوفاكيا ثلاث نقاط، وتأتي إسبانيا بالمركز الثالث برصيد نقطتين، مقابل نقطة وحيدة لبولندا.


المزيد تصفيات كأس العالم.. انكلترا تفوز على سان مارينو.. وبولندا تعادل المجر


وخلال الجولة الأولى تعادل المنتخب الإسباني مع نظيره السويدي سلبيا فيما خسرت بولندا على يد سلوفاكيا 1 - 2.


ليفانت – وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!