الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
اختطاف ممرضة والسلطات تعتقل الخاطفين في المغرب
اختطاف ممرضة والسلطات تعتقل الخاطفين في المغرب (تعبيرية)
احتجزت السلطات في المغرب، شخصين متهمين بعملية اختطاف وسرقة امرأة تعمل في جامعة ابن رشد في الدار البيضاء.

قالت صحيفة "هسبريس" المغربية، إنّ عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، ألقت القبض على شخصين، أحدهما يعمل سائق سيارة إسعاف خاصة من أصحاب السوابق القضائية، للاشتباه في تورّطهما بمحاولة الاختطاف والسرقة المقرونة باستعمال العنف بحق امرأة تعمل في المستشفى الجامعي "ابن رشد" بالدار البيضاء.

الشرطة المغربية

وتعرّضت المرأة لمحاولة اختطاف مقرونة بالسرقة والعنف، استهدفت سيارتها من قبل شخصين، ما تسبب في إصابتها بجروح خلال محاولتها الفَرَار عن طريق القفز من السيارة، وفق ما جاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وخلال البحث والتحريات، أوقفت الشرطة القضائية، المشتبه به، الذي يعمل كسائق لسيارة إسعاف خاصة، كما تم ضبط المتهم الثاني في ارتكاب هذه الجريمة، إضافة إلى حجز السيارة بعد العثور عليها مركونة بأحد الأزقة.

اقرأ المزيد: القهوة في سوريا مشروب للأغنياء.. 50 ألف ليرة للكيلو الواحد

ونشرت صحيفة "شمس"، أمسِ الثلاثاء، فيديو على صفحتها، لمظاهرة، قام بها عاملون في المستشفى بعد محاولة الاختطاف الذي تعرّضت لها زميلتهم، محملين أمن المستشفى المسؤولية.

وأوضحت الصحيفة، أنّ الضحية تعمل ممرضة في مختبر مصلحة التشريح الطبي بالمستشفى الجامعي في الدار البيضاء.

اقرأ المزيد: معاناة اللاجئين مع البيروقراطية مستمرّة وتعنّت المسؤولين الفرنسيين

واحتجزت السلطات المتورّطين في تلك الحادثة على ذمة التحقيقات، للنظر وتحديد الملابسات والدوافع وراء تلك العملية، التي ترجّح المعطيات الأولية للبحث إلى أنّها كانت بدافع السرقة.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!