الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
اختبار الحمل للرجال.. وحقائق لا تصدق!!
اختبار الحمل للرجال.. وحقائق لا تصدق ..!!

هناك حقائق لا تصدق, وكلما تقدمنا في العمر نسمع أمور لأول مرة قد تحدث, وخلال دراسة أجريت عن أختبار للرجال "فحص الحمل" كشفت مخاطر صحية مخيفة, في بعض الحالات.


ووفقاً لما ذكرته مواقع طبية مختصة, فأنه يتوجب على الرجال عملية اختبار فحص الحمل لأنه ومن خلال الفحص قد يتبين أن كان هناك مرض سرطان الخصية, حتى أن كان هناك مرض سرطان الخصية تتم معالجته قبل أن يتفاقم الأمر


أو لربما من إجراء الرجال لاختبار الحمل من الأمور الطريفة، إلا أنه قد يكشف عن مخاطر صحية مخيفة في بعض من الأحيان، كما نوضح الآن عبر أهمية إجراء اختبار الحمل للرجال.


وتقول التقارير وفقاً لإرشادات الطبيب, أن الأختبار هذا لايعني أن الرجل قد ينجب أو لا, ولكن من خلال هذا الفحص قد تظهر أمراض سرطانية, وأكثرها سهولة بالعلاج مقارنة بالأمراض السرطانية الأخرى، وقد يصيب الرجال من سن 15للـ35 من العمر.


ويشير الأطباء والعلماء إلى أن الهرمون الذي يكشف عن الحمل لدى النساء وعن المعاناة من سرطان الخصية لدى الرجال، هو المعروف اختصاراً باسم HCG، أو موجهة الغدد التناسلية المشيمائية، حيث يتواجد هذا الهرمون كما يكشف اسمه بداخل المشيمة الخاصة بالمرأة التي تنتظر مولوداً، ولدى الرجال الذين يعانون من المرض السرطاني الخطير.


يلمح الباحثون إلى أن ارتفاع الهرمون HCG، ليس بالضرورة أن يحدث لجميع المصابين بسرطان الخصية، ما يكشف عن ضرورة زيارة الأطباء للتأكد من الأمر مع عدم دقة اختبار الحمل في تحديد الإصابة من المرض.


ليفانت - وكالات 


 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!