الوضع المظلم
السبت ٢٧ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • إصابة عنصر من الآسایش طعناً من قبل داعشیة‌ في مخیّم الهول

إصابة عنصر من الآسایش طعناً من قبل داعشیة‌ في مخیّم الهول
إصابة عنصر من الآسایش طعنا من قبل داعشیة‌ في مخیم الهول

تزداد مخاوف الأهالي من عودة عملیات تنظیم داعش الإرهابی إلی المناطق الشرقیة في سوریا، بعد تعرّض عنصر من قوات "الآسايش" التابعة للإدارة الذاتية، شمال شرق سوريا، للطعن من قبل إحدى نساء داعش بمخيّم "الهول" في الحسكة.


وكانت قد أكدت مصادر محلیة من داخل مخیّم الهول شمال شرق سوریا، عن قیام امرأة من نساء داعش فی المخیّم بطعن عنصر من قوات الآسايش، خلال مرافقته لها لشراء حاجیاتها من القسم المجاور للمخیّم.


وبحسب المصدر بعد تعرض عنصر الآسايش "عزالدين أحمد علاوي"، الذي نقل على إثره إلى مشفى في محافظة ﺍﻟﺤﺴﻜﺔ، اختفت المرأة داخل المخيّم، وبسبب ارتدائها للنقاب وملامحها غير المعروفة، لم يتم التعرف عليها إلى الآن.


هذا وينقسم مخيّم الهول إلى قسم للعوائل والمدنيين، وقسم آخر لنساء وأولاد عناصر تنظيم داعش الإرهابي، حيث يشرف على هذا القسم جهات أمنية مختصة تكثف مراقبتها لسكان المخيّم.


وبحسب المصدر قررت الجهات الأمنية فتح تحقيق دقيق لإلقاء القبض على المرأة التي نفذت تلك العملية، مع منع سكان المخيّم من الدخول والخروج إلى المخيم.


فيما يرى بعض النشطاء من أبناء المنطقة أن مخيّم الهول وأبناء ونساء داعش يشكلون خطراً حقيقياً على حياة المدنيين في المنطقة، والخوف من عودة التنظيم عبر هؤلاء للمنطقة، داعین الجهات الدولیة لأخذ مواطنیها من نساء وأبناء تنظیم داعش الإرهابي.


إصابة عنصر من الآسایش طعناً من قبل داعشیة‌ في مخیّم الهول

ليفانت-ﺍﻟﺤﺴﻜﺔ


إصابة عنصر من الآسایش طعناً من قبل داعشیة‌ في مخیّم الهول

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!