الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • أولمبياد طوكيو.. الرامي السعودي سعيد المطيري في بداية موفقة

أولمبياد طوكيو.. الرامي السعودي سعيد المطيري في بداية موفقة
أولمبياد طوكيو.. الرامي السعودي سعيد المطيري في بداية موفقة

استهل الرامي السعودي ​سعيد المطيري​ مشواره في أولمبياد طوكيو 2020​ بطريقة جيدة حيث أنهى الجولة الاولى من اليوم التأهيلي الأول برصيد 24 من أصل 25 طبقاً، كما أنهى الجولة الثانية أيضاً برصيد 24 من 25 طبقاً، والجولة الثالثة أنهاها برصيد 23 من أصل 25 طبقاً ليصل الإجمالي إلى 71 من أصل 75 طبقاً. سعيد المطيري


سعيد المطيري

ويخوض المطيري، غداً الاثنين، الجولتين المتبقيتين من اليوم التأهيلي الثاني بعد أن أنهى اليوم الدور التأهيلي الأول في منافسات رماية "السكيت".


وفي تصريح للجنة الأولمبية السعودية، استعرض المطيري تاريخ مشاركاته في الأولمبياد الذي يبلغ خمس مشاركات، موضحاً: "هذه مشاركتي الخامسة في دورة الألعاب الأولمبية، الأولى كانت في أتلانتا 96 وحققت رقم 117، وبعدها دورة في سيدني حققت 119، وبعدها دورة أثينا حققت 120، وكانت بطولتا سيدني وأثينا ينقصني فيهما «طبق» للدخول في النهائي، وفي أولمبياد بكين لم يكن استعدادي جيداً لظروف معينة".


وأشار لاعب منتخب الرماية السعودي إلى أن استعداده لأولمبياد طوكيو يبدو مختلفاً لعدة أمور: "مستعد جيداً بحكم خبرتي والتجارب في البطولات وبإذن الله يحالفني الحظ".


اقرأ المزيد: آندي موراي ينسحب من منافسات فردي التنس في أولمبياد طوكيو


وتواجد الأمير ​عبد العزيز بن تركي الفيصل،​ وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، ونائبه، الأمير ​فهد بن جلوي،​ لمساندة المطيري.


ليفانت نيوز _ متابعات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!