الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
أمريكي محظوظ يحظى بثاني أكبر جائزة يانصيب في التاريخ
ميغا مليونز

حظي لاعب يانصيب محظوظ، في ولاية ميشيغان الأميركية، مساء الجمعة، بمبلغ مليار دولار، وهي ثالث أكبر سحب يانصيب في تاريخ أميركا. يانصيب 


وكان اللاعب، الذي مازال مجهول الهوية، قد سحب الأرقام الفائزة بجائزة "ميغا مليونز" والتي بيعت بطاقاتها، مساء الجمعة. وكانت الأرقام الفائزة هي: 4، 26، 42، 50، 60 والكرة الإضافية (24).


اقرأ المزيد: على الموقع الرسمي للبيت الأبيض.. "ميلانيا ترامب" تودّع الأمريكيين


فيما قال مسؤولو اليانصيب، إنها ثاني أكبر جائزة في تاريخ "ميغا مليونز" وثالث أكبر جائزة في تاريخ اليانصيب في الولايات المتحدة، حيث لا يزال مبلغ 1.537 مليار دولار الذي فاز به شخص في ساوث كارولينا بتاريخ 23 أكتوبر 2018 أكبر جائزة لوتو في العالم على الإطلاق.



يانصيب (AP Photo/Keith Srakocic)

ويمكن للفائز الذي لم تعرف هويته بعد الاختيار بين الحصول على المبلغ بطريقة طويلة الأجل أو الحصول على الجائزة نقدية فورية بقيمة 739.6 مليون دولار قبل الضرائب.


كما توجد احتمالات توافق الأرقام الخمسة المعلنة، بالإضافة إلى الكرة الكبرى، هي واحد من كل 302 مليون مشترك، فيما تراكم جائزة ميغا مليونز منذ 15 سبتمبر ما أدى إلى تزايد الطلب على شرائها.


اقرأ المزيد: خمول المراهقين من الممكن أن يعرّضهم للاكتئاب


إلى ذلك، تباع بطاقات جائزة ميغا مليونز في 45 ولاية بالإضافة إلى واشنطن العاصمة والجزر العذراء الأميركية.


جدير بالذكرأنّ شراء تذاكر الجائزة الكبرى، ليانصيب ميغا مليونز الكبرى منذ 15 سبتمبر، حينما بيعت تذكرة فائزة في ولاية ويسكونسن. يانصيب 


ليفانت- وكالات


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!