الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
أم تقتل طفلتها الرضيعة انتقاماً من زوجها
baby

هزّت جريمة مروّعة الشارع المصري، عندما أقدمت أمّ على قتل طفلتها الرضيعية، التي تتجاوز الثلاثة أشهر، انتقاماً من زوجها.


وفي تفاصيل الجريمة البشعة، نقلاً عن قناة "سكاي نيوز عربية"، ذهب رجل يبلغ من العمر 38 عاماً إلى قسم شرطة "بولاق الدكرور"، بمحافظة الجيزة، حاملاً طفلته الميتة.


ودخل الرجل إلى قسم الشرطة يريد مقابلة رئيس المباحث، واتهم زوجته بتعذيب الطفلة وقتلها حتى الموت، وأخبر الرجل، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، رئيس المباحث بتفاصيل الواقعة.


وعلى الفور أخطر رئيس المباحث، الطبيب الشرعي، وانتقلت النيابة إلى قسم الشرطة لفحص جثة الطفلة، وتبين إصابتها بكدمات وجروح في مختلف أنحاء جسدها.


وكشف الفحص الطبي، أنّ الطفلة قد تعرّضت للتعذيب، وعلى إثر ذلك قررت النيابة عرضها على الطبابة الشرعية لتشريح الجثة للوقوف وراء أسباب الوفاة.


قتل زوجة أبيه وسرق مصاغها الذهبي وأحرق المنزل لإخفاء الجريمة


وألقت المباحث القبض على المشتبه بها، بعد الحصول على إذن من النيابة العامة، بمداهمة المنزل.


وخلال التحقيقات، تبين أنّ المتهمة هي الزوجة الثانية، وعمرها 26 سنة، ولديها 3 أطفال من رجل آخر، وأنّها تزوجت من المدعي منذ فترة قريبة، وأنجبت طفلة عمرها 3 أشهر.


اقرأ: ترشيحات أوسكار 2021.. تنوّع عرقي وقضايا المجتمعات المهمّشة


وبعد التوسّع بالتحقيق، اعترفت المتمهمة أنها خنقت الطفلة انتقاماً من زوجها بعد أن تعدّى عليها بالضرب، وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة، بسبب طلب المتهمة من طليقها مبلغاً مالياً للإنفاق على أطفالها منه، وغضب الزوج لاتصالها بطليقها دون علمه.


اقرأ المزيد: رجل يتعمّد إصابة زملائه بفيروس كورونا


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمة، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم، بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.


ليفانت - سكاي نيوز 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!