الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • ألبوم جديد للمغني الأمريكي "برنس" بعد 5 سنوات من وفاته

ألبوم جديد للمغني الأمريكي
برنس

أعلنت شركة "ليجاسي ريكوردينجز" للإنتاج التابعة لـ"سوني"، إصدار ألبوم غير منشور سابقاً للفنان الأمريكي "برنس" في 30 يوليو/تموز بعنوان "ويلكام تو أمريكا".


وأجاد برنس الذي توفي في 21 أبريل/نيسان 2016 عن 57 عاماً، الحفاظ على لغز "كنوزه" الفنية المخفية، خصوصاً من خلال تصريحاته للصحفيين.


وقال لمجلة "رولينج ستون" سنة 2014: "لم أعط دائماً أفضل أغنية لدي لشركات الإنتاج، ثمة أغنيات لم يسمعها أحد وأمور كثيرة سجلتها خلال فترات مختلفة".


وفيما يبدو أن المغني "برنس" لم يفرغ كل ما في جعبته من إنتاجات موسيقية رغم مرور 5 سنوات على وفاته، حيث تبث منصات البث التدفقي الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم.برنس


وتخصص قناة "سي بي إس" الأمريكية حلقة حصرية من برنامجها "60 مينتس"، الأحد، عن الأغنيات الـ12 من ألبوم "ويلكام تو أمريكا" بعدما استمعت إليها كلها.


برنس


وكان المغني سجل هذا الألبوم سنة 2010 في الاستديو الخاص به في دارته الفارهة الشهيرة في بايزلي بارك، والتي تكتنز عدداً كبيراً من التسجيلات غير المعروفة لبرنس، بينها أغنيات مباشرة ونسخ تجريبية وألبومات غير مكتملة.


وستصدر "ليجاسي ريكوردينجز" مجموعة تضم الألبوم وحفلة كاملة غير معروضة سابقاً أحياها برنس مع فرقته الشهيرة "نيو باور جنريشن" في لوس أنجلوس في 28 أبريل/نيسان 2011.


ويذكر أن برنس روجر نيلسون هو مغني وكاتب أغاني وعازف متعدد الآلات وممثل أمريكي ولد في يوم 7 يونيو 1958 في مدينة مينيابولس في الولايات المتحدة، اشتهر في فترة الثمانينات والتسعينات وقد حاز على 7 جوائز غرامي وغولدن غلوب والأوسكار وقد باع أكثر من 100 مليون تسجيل له وهذا جعله ضمن الأكثر المغنين نجاحاً.


اقرأ المزيد: إطلاق نسخة جديدة من “فيرلس” للمغنية “تايلور سويفت” 


صدر له 39 ألبوما غنائيا خلال مدة قدرها 35 عاما. مكنته أغنيته في فيلم "بربل راين" من الحصول على الأوسكار سنة 1984 حيث أن موسيقاه مصممة من نفس الألبوم الذي يحمل نفس الاسم، إضافة إلى مشاركته في التمثيل في الفيلم. سجل اسمه ضمن قاعة مشاهير الروك آند رول. كان أحدث ألبوماته هو "هيت إن ران: فيز تو" الصادر في ديسمبر 2015


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!