الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
أربع حالات انتحار في القامشلي خلال شهر شباط
أربع حالات انتحار في القامشلي خلال شهر شباط

قامت الشابة ، أفين شيخموس، البالغة من العمر (18 عاماً)، بفعل  الانتحار يوم الجمعة، داخل منزلها الكائن في مدينة القامشلي


أفادت مصادر محلية , أن الشابه "أفين عمر شيخموس"، البالغة من العمر 18 عاماً , لقيت مصرعها, صباح يوم السبت، بعد أن اطلقت النار على نفسها " بمنزلها الواقع في مدينة قامشلو بمحافظة الحسكة, ونقلت إلى المشتشفى على الفور .


فيما تقول مصادر مطلعة  "  أن سبب الانتحار يعود إلى مشاكل عائلية بينها وبين والدها تتعلق بالدراسة.


ونقلاً عن مصادر مطلعة، أن الفتاة  طالبة بكالوريا، قامت بتهديد والدها بالانتحار من خلال مسدسه، ليصبح تهديدها واقعاً حيث أطلقت النار على نفسها، وتمّ نقلها إلى مشفى المفتي بالمدينة لتلقي العلاج إلا أنها فقدت حياتها هناك صباح اليوم.



وذكر مدير مشفى فرمان في تصريحات صحفية, وصلت أفين ليلة الجمعة بحدود الساعة 10:30 ليلاَ بعد تعرضها لطلقة في منطقة الجذع من الأمام، ما أدى إلى أصابت الشرايين الرئيسية للقلب.


وتابع في حديثه مدير المشفى " أنه تم ضخ نحو 13 كيسا من الدم طوال الليل، محاولة منا لإنقاذها، لكن مع الأسف كانت الإصابة بليغة والدم ينزف منها بغزراة لتفارق الحياة صباح السبت".


وفي وقت سابق, شهد مركز مدينة القامشلي بتاريخ 17 شباط 2020, حالتي انتحار لشاب من كوباني و امرأة من قامشلو، فيما كان قد شهد حالة انتحار لشاب من عفرين قبلها بأيام, حسبما ذكر المصدر .


تفاصيل الحادثة, أقدم الشاب " محمد خليل على الانتحار في بناية قيد الإنشاء، والأسباب للأسباب غير معروفة، مع العلم أنه مقتدر الحال ولديه العديد من المشاريع الأخرى في مدينة القامشلي .


وكان الشاب محمد عبدالرحمن, أقدم على الانتحار بتاريخ 8 شباط أقدم ، وهو من نازحي عفرين، أيضاً دون أسباب ومعلومات حول السبب الذي دفعه إلى الانتحار .


فيما كان، رجل في أربعيني ، وهو أب لثلاثة أطفال، أقدم على شنق نفسه داخل شقة يملكها بالقرب من مجمع صحاري السياحي، ولم تعرف الدوافع وسط تكتم أهله.


ليفانت - rudaw


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!