الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
Space Jam يحقق 56 مليون دولار بشباك التذاكر في 3 أيام
1.33

حقق الجزء الثاني من فيلم Space Jam إيرادات وصلت إلى 56 مليوناً و661 ألف دولار بـشباك التذاكر العالمي، وذلك بعد طرحه يوم 16 يوليو الجاري بـدور العرض المختلفة حول العالم، كما حقق 31 مليوناً و650 ألف دولار بـ3965 دار عرض أمريكية.


وانقسمت إيرادات Space Jam: A New Legacy، بين 31 مليونا و650 ألف دولار بـدور العرض الأمريكية، و23 مليونًا و11 ألف دولار بـشباك التذاكر العالمي، الفيلم الجديد من إنتاج شركة Warner Bros.


https://www.youtube.com/watch?v=olXYZOsXw_o

العمل من بطولة لاعب كرة السلة العالمي "ليبرون جيمس"، وفي تصريح له يقول: إن الجزء الثاني بدأت فكرته منذ 2016 ولكن توقف العمل به لأسباب كثيرة ولكن عادت الفكرة مرة أخرى، وتم التعاقد مع أبطال الفيلم الذي سيكون منهم لاعب السلة الأشهر في العالم "مايكل جوردن".


يشارك في بطولة Space Jam    A New Legacy كل من سونيكوا مارتن جرين، دون تشيدل، جابرييل إجليسياس، كاث سوسي، مارتن كليببا، جي مايكل تاتوم، إريك باوزا، كسوشا روكيمور، خريس ديفيس، جيف بيرجمان، بوب بيرجن.


اقرأ المزيد: الشارقة للفنون تطلق برنامج معارضها لصيف وخريف 2021


ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصيات كرتونية تعشق لعب كرة السلة وتحدوا عصابة كبيرة بمباراة سلة كي يعيدوا القوة الخارقة التي سلبوها من أكبر لعيبة العالم بالسحر والشعوذة.

ليفانت نيوز _ متابعات _ IMDB

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!