الوضع المظلم
الإثنين ٢٧ / يونيو / ٢٠٢٢
Logo
محرز وماني يحرجان  محمد صلاح  في مصر
محرز وماني يحرجان محمد صلاح في مصر

يسعى كل من السنغالي "ساديو ماني" والجزائري "رياض محرز" للفوز ببطولة أمم أفريقيا، وكذلك أيضا يشتد الصراع بينهم على لقب أفضل لاعب أفريقي، لكن بخروج مصر يبتعد صلاح عن المنافسة.


وتوقع الكثير من عشاق الكرة العربية والعاليمة أن يقدّم اللاعب "محمد صلاح" أداءا أفضل مما قدّمه في أمم أفريقيا المنعقدة حالياً في مصر، وتوقعوا أن يقود "الفراعنة" إلى الفوز باللقب الأفريقي لهذه النسخة، ولكن الجزائري "رياض محرز" والسنغالي "ساديو ماني" خطفا الأضواء تماماً.


وأمام اللاعب الجزائري "رياض محرز" ساهم في وصول منتخبه إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية وهناك فرصة لتصدر ترتيب هدافي البطولة الأفريقية، إذا تمكن من تسجيل هدفين في النهائي ليتساوى مع الهداف الحالي النيجيري "أوديون إيجالو" الذي سجل خمسة أهداف، وفي حالة انتزاع منتخب الجزائر اللقب القاري الكبير فإن نجم السيتي قد ينال أيضا جائزة أفضل لاعب بأمم أفريقيا.


يذكر أن محرز البالغ 28 عاماً يلعب في مانشستر سيتي إنجلترا،  ولاعب دولي ضمن صفوف المنتخب الجزائري .

بينما "ساديو ماني" لاعب كرة قدم في المنتخب السنغالي ويلعب محترف في مركز الجناح مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز .


الجدير بالذكر أن المصري "محمد صلاح" نال جائزة أفضل لاعب أفريقي في آخر عامين، لكن مسيرته في البطولة توقفت عند دور الـ16 بعد خروج مصر المخيّب أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد.


ليفانت _ سامر دحدوح 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!