الوضع المظلم
الخميس ٢٩ / سبتمبر / ٢٠٢٢
Logo
10 ضحايا بهجوم مسلّح في ولاية أمريكية
أمريكا

قالت مصادر أمنية أمريكية إنّ 10 أشخاص على الأقل، بينهم رجل شرطة، قتلوا مساء الاثنين، نتيجة إطلاق نار داخل مركز تجاري في مدينة بولدر بولاية كولورادو، وأشارت السلطات في مؤتمر صحفي عقب ساعات من الحادثة، إلى أنّ الشرطة ألقت القبض على مشتبه به بعد إصابته. ولاية أمريكية


وبيّن مقطع فيديو من مكان الحادث، بثته محطة التلفزيون المحلية "KDVR-TV"، رجلاً ملتحياً بلا قميص يتم اقتياده مكبل اليدين، وشخصاً على نقالة يتم نقله إلى سيارة إسعاف، وبدا أنّ ساق الرجل المقيد ملطخة بالدماء.


اقرأ أيضاً: نحو 40 مشرعاً أمريكاً يحثون بايدن على الاعتراف بـ”إبادة الأرمن”


كما بينت لقطات جوية تواجداً مكثفاً لسلطات إنفاذ القانون خارج المركز التجاري، إلى جانب سيارتي إسعاف على الأقل.


ولم تشر الشرطة إلى تفاصيل كثيرة ولا الدافع وراء الحادثة، التي حصلت قرابة الساعة الثالثة بعد ظهر يوم الاثنين في متجر "كينغ سوبرز" للبقالة في منطقة تيبل ميسا.


أمريكا توقف 6 سعوديين على خلفية هجوم فلوريدا


وذكرت شرطة بولدير، في وقت سابق، أنّ عناصرها تعاملوا مع إطلاق نار في محل في منطقة تايبل ميسا، وطالبت بالابتعاد عن مكان الحادث، حيث احتشدت وحدات كثيرة من عناصر الأمن وخدمة الإسعاف.


وتعتبر تلك ثاني واقعة إطلاق نار جماعي، تودي بقتلى في الولايات المتحدة، في غضون أسبوع واحد، عقب أن سقط 8 قتلى، بينهم 6 نساء من أصل آسيوي في 3 مواقع في أتلانتا وحولها، وجرى توجيه الاتهام في تلك الحادثة لشاب يبلغ من العمر 21 عاماً. ولاية أمريكية


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!