الوضع المظلم
الأربعاء ١٨ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
فيضانات تضرب لندن.. سيارات تطفو في الشوارع
فيضانات لندن

أصدرت وكالة البيئة خمسة تحذيرات من فيضانات في جميع أنحاء جنوب إنكلترا و19 إنذاراً بالفيضانات بما في ذلك أجزاء من ويلز. وغمرت الأمطار الغزيرة الطرق ومحطات الأنفاق في لندن بعد عواصف رعدية ضربت جنوب إنكلترا، أمس الأحد.


واضطرت الشرطة لإغلاق طريق في جنوب غرب لندن حيث علقت ثلاث حافلات مزدوجة الطوابق تحت جسر للسكك الحديدية. يقول السائق إإن الركاب اضطروا للنزول بعد أن بدأ الماء يتسرب للحافلة. واضطر سائقو السيارات الآخرين شمال شرق لندن إلى التخلي عن سياراتهم. " AFP"


كما أفادت التقارير أن بعض السكان كانوا في منازلهم في مياه يصل ارتفاعها إلى الخصر وتم استدعاء خدمة الطوارئ لإنقاذهم.


https://twitter.com/LarissaRose_/status/1419346561671254022

وغمرت مياه الفيضانات، الأحد، شوارع العاصمة البريطانية لندن ما اضطر السلطات إلى تعليق سير الحافلات والسيارات. كما غمرت المياه أنفاق المترو بكميات كبيرة مع استمرار هطول الأمطار والعواصف الرعدية على أنحاء متفرقة من البلاد.


https://twitter.com/Howardrjohnson/status/1419334492498628609

وعلّقت السلطات البريطانية، أمس الأحد، سير الحافلات والسيارات في شوارع العاصمة البريطانية لندن بعدما غمرتها مياه الفيضانات جراء العواصف المتكررة التي ضربتها.



ونشر ناشطو وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تحت هاشتاغ منتشر #LondonFlooding لسيارات غارقة جزئياً بالمياه في جنوب غرب لندن مع هطول مزيد من الأمطار الغزيرة، في وقت تابعت عواصف رعدية طريقها عبر جنوب شرق بريطانيا.


اقرأ المزيد: مشروع قانون أميركي لتعزيز حقوق الإنسان في تركيا

وأصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيراً في مدينة لندن والمقاطعات المحيطة بها حتى الساعة 18,00 ت غ. وحذر المكتب من خطر حدوث صواعق وفيضانات، مع توقع هطول أمطار يصل معدلها الى 10 سنتيمترات في بعض المناطق، أي ضعف المتوسط الشهري في تموز/ يوليو.


ليفانت نيوز _ AFP _ الغارديان





النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!