الوضع المظلم
الخميس ١٩ / مايو / ٢٠٢٢
Logo
  • فيسبوك تطلق "الغرف الصوتية" في الولايات المتحدة الأمريكية

فيسبوك تطلق
فيسبوك

أطلقت شركة فيسبوك الغرف الصوتية المباشرة، إلى جانب طريقة للعثور على ملفات البودكاست وتشغيلها عبر منصتها.


كما جاء إطلاق فيسبوك لمنافس محتمل لكلوب هاوس، عقب النجاح المبكر لتطبيق الصوت المباشر، الذي حقق نجاحاً كبيراً أثناء فترات الحظر خلال جائحة فيروس كورونا.


في هذا السياق، تنضم فيسبوك، التي قالت إنها تريد جعل الصوت وسيطاً من الدرجة الأولى عبر منصاتها، إلى "تويتر" ومنصة "ديسكورد" التي أطلقت عروضها الصوتية المباشرة.


فيسبوك.. يكشف النقاب عن موعد إطلاق منصته الخاصة "بودكاست"


حيث ستتمكن الشخصيات العامة وبعض مجموعات فيسبوك في الولايات المتحدة التي تستخدم iOS من إنشاء الغرف الصوتية المباشرة، مع ما يصل إلى 50 متحدثاً وعدد مستمعين غير محدود، وفق موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.


و تقدم الغرف الصوتية المباشرة مجموعة من الميزات الإضافية، مثل الإشعارات عندما ينضم أصدقاؤك أو متابعوك إلى غرفة، بالإضافة إلى التسميات التوضيحية المباشرة.


يشار إلى أنّه يمكن للمسؤولين داخل المجموعات التحكم في الأشخاص المسموح لهم بإنشاء غرفة. بما في ذلك المشرفون أو أعضاء المجموعة أو المسؤولون الآخرون.


اقرا المزيد: "فيسبوك" تعدل معاييرها لضبط المحتوى الساخر


كما يمكن الوصول إلى الدردشات الجماعية العامة داخل المجموعة وخارجها، ولكن تقتصر محادثات المجموعة الخاصة على الأعضاء، كذلك يمكن للمضيفين أيضاً اختيار منظمة غير ربحية أو جامعي تبرعات لدعمهم أثناء محادثتهم باستخدام زر للتبرع مباشرة يظهر في الدردشة.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!