الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
فأر يقتحم غرفة نجمة التنس
فأر يقتحم غرفة نجمة التنس "يوليا بوتينتسيف"

نشرت لاعبة التنس الروسية "يوليا بوتينتسيفا" التي تخضع للحجر الصحي مع 46 لاعباً ولاعبة آخرين في مدينة ملبورن الأسترالية، فيديو يظهر وجود "فأر" في غرفتها داخل الفندق الذي تقيم فيه.


وفي تغريدة اللاعبة الروسية عبر صفحتها الرسمية في منصة "تويتر"، قامت بنشر فيديو يظهر "الفأر" وهو يتجوّل داخل غرفتها بالفندق التي تقيم فيه.


وقالت "بوتينتسيفا"، البالغة 26 عاماً، المصنّفة 28 عالمياً: "أحاول طوال ساعتين تغيير غرفتي ولم يحضر أحد للمساعدة، حتى الآن، بسبب إجراءات الحجر المطبقة".


فيما علّق على التدوينة، السيدة "جودي" والدة نجم التنس البريطاني "آندي موراي"، بالقول: "إن بوتينتسيفا تطلب قطاً لحل المشكلة"، وفقاً لرويترز.


https://twitter.com/PutintsevaYulia/status/1350424781594587142?s=20


ومن المقرر أن تنطلق بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى للعام الحالي، في الثامن من فبراير/ شباط المقبل، وتُقام البطولة سنوياً، حيث انطلقت البطولة سنة 1905، وأقيمت في ست مدن مختلفة، إلى أن استقرّت البطولة في ملبورن سنة 1972.


اقرأ: أستراليا قد تعدم حمامة “بايدن” لأنّها خرقت قواعد العزل


يشار إلى أنّ السلطات الأسترالية، تدرس تقارير بشأن مخاوف السلطات النرويجية إزاء سلامة لقاح فايز/ بيونتيك، المضاد لكورونا، بعد وفاة عدد من كبار السن والضعفاء هناك بعد تلقيهم اللقاح، حسبما أفادت تقارير إخبارية أسترالية اليوم الأحد.



اقرأ: يجمعهم الإيمان بتفوّق “العِرق الأبيض”.. أكثر من 12 جماعة متطرّفة اقتحمت الكابيتول


وكانت النروج قد سجلت 29 وفاة بشكل إجمالي بين أشخاص فوق سن الخامسة والسبعين، ممن تلقوا الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا.



ليفانت - وكالات 



النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!