الوضع المظلم
الإثنين ٠٨ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
  • عمليات سرقة تطال منزلي دي ماريا ووالد ماركينيوس في آن واحد

عمليات سرقة تطال منزلي دي ماريا ووالد ماركينيوس في آن واحد
عملية شديدة العنف.. تعرض منزلا دي ماريا ووالده لعملية سطو مسلح

تعرّض منزلا نجمي باريس سان جيرمان، أنخيل دي ماريا، ووالد "ماركينيوس"، لسطو مسلح، أثناء مشاركتهم في مباراة أمام "نانت" بالجولة 29 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، مساء الأحد، حيث وصفت وسائل الإعلام الفرنسية عملية السطو بشديدة العنف. دي ماريا 


وأثناء سير المباراة، تلقّى مدرب باريس سان جيرمان "ماوريسيو بوتشيتينو" اتصالاً هاتفياً من قبل ليوناردو، المدير الرياضي في صفوف النادي الفرنسي، بسرقة منزل لاعبه الإرجنتيني أنخيل دي ماريا، وأنباء عن اختطاف أحد أفراد عائلته، وفقاً لما نشرته إذاعة "راديو مونت كارلو".


وكانت المباراة قد انتهت بخسارة نادي العاصمة (1-2)، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الفرنسي.





وقام اللصوص بسرقة محتويات خزينة "دي ماريا" في الطابق العلوي، حيث كانت عائلته في الطابق السفلي، ولحسن الحظ، لم يصب أحد من أفراد أسرة اللاعب الإرجنتيني بأي أذى أثناء وقوع الحادثة، وفقاً لصحيفة "لو باريزيان"الفرنسية.


اقرأ أيضاً: وفاة أعظم ملاكم بالعالم “مارفن هاغلر”


ماركينيوس


وفي الوقت ذاته تعرّض منزل "والد ماركينيوس"، البالغ من العمر 52 عاماً، لسطو مسلح، ليصبح عدد اللاعبين الذين تعرضوا لعمليات سطو هذا العام في نادي باريس سان جيرمان، فقط 8 لاعبين.


اقرأ المزيد: أرسنال يفوز على غريمه توتنهام بثنائية مستحقة


فيما فتحت الشرطة الفرنسية تحقيقاً في عملية السطو، التي شهدت سرقة عشرات الآلاف من الدولارات وعدة حقائب لم يكشف بعد عن محتوياتها. دي ماريا 


ليفانت - وكالات 


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!